فالفيردي: الليجا لديها الأولوية

 

(إفي) – توووفه 

أقر إرنستو فالفيردي، مدرب فريق برشلونة، بأن بطولة الدوري الإسباني (الليجا) “لها الأولوية” وأكد أن لقاء إياب ربع نهائي كأس الملك أمام إشبيلية لن يجبره على اختيار تشكيل معين لمواجهة الغد الأحد أمام جيرونا.

وأوضح المدرب خلال المؤتمر الصحفي الرسمي لمباراة الغد أن فريقه “سيحاول العودة” في مباراة الأربعاء المقبل أمام إشبيلية بعد خسارته في لقاء الذهاب (0-2)، وفي نفس الوقت أشار إلى أهمية حصد النقاط الثلاث أمام جيرونا.

وصرح فالفيردي “سنحاول العودة في مواجهة الأربعاء المقبل ولكن مباراة الغد في بطولة الدوري وأعلنها بكل صدق أن الليجا تمثل الأولوية بالنسبة لنا”.

وقال المدرب إن مباراة الغد ستكون معقدة بعض الشيء مثل بقية المباريات التي نخوضها خارج ملعبنا، مبرزا أيضا خطورة فريق جيرونا.

وحول لاعب الوسط الهولندي الشاب فرينكي دي يونج، قال فالفيردي إنه سيكون “لاعبا هاما في صفوف الفريق” وإنه “سيحتاج للتأقلم” مع البرسا.

وأنهى المدرب المؤتمر الصحفي بالحديث حول أتلتيكو مدريد، الوصيف بفارق 5 نقاط عن الفريق الكتالوني، وريال مدريد صاحب المركز الثالث بفارق 10 نقاط.

وصرح فالفيردي “الشخص ينظر دائما لمن خلفه في الترتيب، فريال مدريد لديه طابع تنافسي خاص والأتلتي لا يحب الخسارة، فالفارق بيننا 5 نقاط ودائما ما يفكر في الاقتراب أكثر فأكثر، فحسابيا لا يمكنك استبعاد أي منهم لمنافستك”.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin