بالصور: النصر العماني يودع الآسيوية مبكرا

صلالة- توووفه

تصوير – طلال الراسبي

 

تأهل هلال القدس الفلسطيني إلى دور المجموعات بعدما تمكن من التغلب على منافسه النصر بهدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن إياب ملحق الوصول لكأس الاتحاد الآسيوي 2019، والتي أقيمت بحضور سعادة الشيخ سالم بن عوفيت الشنفري رئيس بلدية ظفار والشيخ سالم بن سعيد الوهيبي رئيس الاتحاد العُماني لكرة القدم وعدد المسؤولين من مختلف الجهات.

 

أدار المباراة طاقم تحكيمي كويتي بقيادة الحكم علي شعبان للساحة ويساعده كل من عباس غلوم ومحمود السهلي وأحمد العلي رابعا.

أنهي الفريقان الشوط الأول بنتيجة التعادل السلبي حيث كانت أخطر الهجمات في الدقيقة ٦ عن طريق محمد عبيد الذي إضاع فرصة التسجيل لفريق هلال القدس، والذي أضاع بدوره فرصة أخرى للتسجيل في الدقيقة ٢٣ عن طريق محمد عبيد.

المحترف السلفوني روك كاد أن يفتتح التسجيل في الدقيقة ٣٠ عندما أطلق تسديدة قوية باتجاه المرمى، إلا إنها لم تجد المتابعة الجيدة من قبل زملائه، وفِي الدقيقة ٤٢ أضاع الأردني أحمد عبدالحليم فرصة التسجيل إثر تسديدة قوية تصدى لها الحارس رامي حمادة لينتهي الشوط الأول بالتعادل السلبي.

بدأ الشوط الثاني بهجمات متتالية من النصر الذي أضاع جملة من الفرص خاصة فرصة البديل النيجيري دانيال في الدقيقة ٤٩، وفِي الدقيقة ٧٤ تمكن هلال القدس من التقدم بهدف السبق عن طريق عدي إبراهيم.

محاولات النصر الخجولة لم تشكل أي خطر على مرمى الحارس رامي حمادة حارس مرمى هلال القدس الذي تمكن من إنهاء المباراة لصالحة بهدف دون رد.

تجدر الإشارة إلى أن مباراة الذهاب التي جمعت الفريقين في رام الله على ملعب الشهيد فيصل الحسني قد انتهت بفوز فريق هلال القدس بنتيجة 2/1.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin