الشمراني يغيب عن الكلاسيكو السعودي 

(د ب أ)-توووفه

كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الأربعاء عن أن ناصر الشمراني، المنضم حديثا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، المهدد بالهبوط، سيغيب عن مواجهة فريقه المرتقبة أمام الهلال مساء غد الخميس ضمن المرحلة الحادية والعشرين من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية اليوم أن “الشمراني، الذي تم قيده أمس الثلاثاء، سيستهل مشواره مع فريق الاتحاد ابتداء من مواجهة الفيحاء في الـ 8 من (أذار) مارس المقبل، في إطار الجولة الـ 23 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.”

ولن يتمكن الشمراني من دعم الفريق، الذي انضم إليه بعقد “هاو”، في مباراتيه أمام الهلال والأهلي، إذ تنص المادة الـ 21 من لائحة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، على تعليق مشاركة اللاعب الهاوي مع فريقه الجديد حتى مرور 30 يوما من تاريخ آخر مباراة لعبها.

وشهدت المرحلة الثامنة عشر من الدوري، آخر مشاركة للشمراني ، وذلك مع فريق الشباب، حيث لعب لمدة 69 دقيقة من المباراة أمام الرائد في الرابع من شباط/فبراير الجاري.

وكانت إدارة الاتحاد أعلنت التعاقد مع الشمراني بصيغة “هاو” حتى نهاية الموسم ، على أن يتم تسليمه رواتب شهرية فقط.

ويمر الاتحاد بواحد من أسوأ المواسم في تاريخه ، ويحتل المركز قبل الأخير قبل ست مراحل على نهاية الموسم.

وتعهد الشمراني، أفضل لاعب آسيوي عام 2014، بمساعدة الاتحاد على العودة للمسار الصحيح.

وقال عبر حسابه بموقع شبكة التواصل الإجتماعي “تويتر”: “اليوم صفحة جديدة في مسيرتي الاحترافية مع نادي الاتحاد الكبير بجمهوره ورجالاته ولاعبيه وجميع المنتمين له”.

وبدأ الشمراني، الذي سجل 19 هدفا في 78 مباراة دولية ، مشواره مع الوحدة وانتقل منه إلى الشباب في 2007 بعد أن لعب بين صفوفه على سبيل الإعارة في موسم 2005-2006.

وانتقل إلى الهلال في 2013 وقضى النصف الثاني من موسم 2016-2017 معارا إلى العين الإماراتي ، ثم عاد للشباب قبل بداية الموسم التالي.

ونال الشمراني لقب الدوري السعودي مرتين مع الشباب في 2006 و2012 ومرة واحدة مع الهلال في 2017.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى