الثانوي يعلن قائمة الأحمر النهائية لكأس آسيا

توووفه- حمدان المعني

 

أعلن مدرب منتخبنا الوطني لكرة القدم الشاطئية طالب بن هلال الثانوي، قائمة اللاعبين النهائية والتي ستشارك في نهائيات كأس آسيا التي تستضيفها مدينة بتايا في تايلاند في الفترة من 7 ولغاية 17 مارس القادم.

وضمت القائمة 12 لاعبا وهم أمجد بن عبدالله الحمداني وهيثم بن حارب العمراني ومنذر بن هلال العريمي ونوح بن سالم الزدجالي وسامي بن فائل البلوشي ومصعب بن فاضل البريكي وجلال بن خميس السناني وعبدالله بن مسعود الصوتي وإسحاق بن الماس القاسمي وخالد بن خميس العريمي ويحيى بن مبيوع العريمي ومشعل بن هلال العريمي.

واستعدادا للنهائيات الآسيوية خاض منتخبنا عدة تجارب ودية تفاوتت نتائجها بين الفوز والخسارة، حيث واجه المنتخب المصري وديا مرتين كما واجه منتخب الإمارات ويلعب غدا وبعد غد مباراتين وديتين أمام منتخب لبنان أحد المنتخبات التي تتطور سريعا في كرة القدم الشاطئية.

من تدريبات الشواطئ

كما يخوض المنتخب بمعسكره الخارجي والذي يبدأ في الأول من مارس القادم ثلاث مباريات أبرزها أمام المنتخب القطري تقام في 5 مارس بينما سيواجه منتخب الصين في 3 مارس ونادي كريستال الروسي في 2 مارس.

وبلعب منتخبنا لكرة القدم الشاطئية في النهائيات في المجموعة الرابعة إلى جوار منتخبي العراق وإيران، علما أنه يشارك في نهائيات البطولة 15 منتخبا تم تقسيمها إلى أربع مجموعات، ضمت المجموعة الأولى تايلاند المضيف وأفغانستان وماليزيا وفلسطين.

بينما ضمت المجموعة الثانية الإمارات ولبنان والصين وقيرغيزستان، وضمت المجموعة الثالثة منتخبات اليابان البحرين قطر الكويت، وتتأهل المنتخبات الحاصلة على المراكز من الأول وحتى الثالث في البطولة إلى نهائيات كأس العالم للكرة الشاطئية 2019 في باراجواي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى