جماهير مجيس ترفع راية التحدي لمواجهة صور

توووفه – لؤي الكيومي

 

تستعد جماهير نادي مجيس للوقوف خلف البحري في ذهاب نصف نهائي كأس جلالة السلطان، والتي يستضيف خلالها نادي صور على أرضية المجمع الرياضي بصحار الساعة 17:30.

وفي حديث خاص لصحيفة توووفه قال حامد البلوشي المسؤول عن رابطة جماهير مجيس :” تعيش ولاية صحار عامة ومجيس خاصة أياما جميلة، فدعوات الوصول لنهائي الحلم والتتويج بالكأس الغالية حديث المدينة، لذا فالحراك مستمر في حشد أكبر عدد من الجماهير لمؤازرة الفريق في لقاء الغد”.

وأضاف :” أعلنت رابطة جماهير نادي مجيس عن جاهزيتها لشحذ همم الجماهير بالولاية والولايات المجاورة للزحف إلى مجمع صحار، لاقينا منهم كل ترحيب بمشاركتهم لأخوانهم بتشجيع البحري، كما تم الانتهاء من وضع الترتيبات النهائية لضمان آلية دخول الجماهير وآلية التشجيع بالمدرج، وتوفير حافلات لنقل المشجعين إلى ملعب المباراة “.

وأردف:” بما يخص مجالس جماهير أندية الباطنة فقد تم عمل مجموعة خاصة لهذه المباراة وتكاتفت جميع مجالس أندية الباطنة بأن تقف خلف ممثل المحافظة في بطولة الكأس الغالية”.

وتابع:”أعلنت رابطة نادي مجيس بالتعاون مع التراس مجيس لاستعدادها التام والقوي لنصف النهائي غدا مع حملة جماهيرية باسم “عشرة آلاف متفرج” وحملة “مجيس نحو الكأس” و”الكأس بحري”.

وأتم :” سيكون هنالك تيفو يحمل شعار ( الطريق إلى الحلم ) وسيقرر وقت رفعه في وقت لاحق وهنالك شيلات جديدة ولوحات تعبر عن حبهم لهذا الكيان، بالإضافة لمفاجآت أخرى في مدرج البحري”.

وأكمل:” أتقدم بالشكر الجزيل لمجلس إدارة النادي وعضوي مجلس الشورى وأعضاء المجلس البلدي والجماهير والداعمين من أبناء الولاية لمبادراتهم التي ننتظر المزيد منها للوصول للهدف المنشود”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى