كروس: لم نكن في المستوى هذا العام

(د ب أ)-توووفه

 قال الألماني تروني كروس عقب إقصاء فريقه ريال مدريد من ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا على يد أياكس أمستردام، إن الملكي لم يكن هذا العام على المستوى الذي يؤهله للفوز.

وفي تصريحات من المنطقة المختلطة عقب المباراة مساء الثلاثاء، قال كروس إن “هذا الأسبوع كان شديد السوء. في الكأس أمام برشلونة بدأنا بشكل رائع، ولكننا لم نكن على المستوى الذي يؤهل للفوز هذا العام؛ لقد لعبنا بشكل جيد وسيء، ولكن ليس مثل الأعوام الاخيرة التي كان نعلب خلالها بشكل جيد جدا على الدوام تقريبا”.

وتابع: “لقد بدأنا المباراة بشكل جيد، ولكن بعد أول هدفين هزا شباكنا بدت الأمور صعبة. أياكس لعب بشكل جيد للغاية اليوم (الثلاثاء) وفي المباراة الأولى. علينا أن نقبل أن أياكس كان أفضل في المباراتين. نشعر بحزن لأننا أصبحنا خارج بطولتنا المفضلة”.

ولم يظهر كروس قلقا لصافرات الاستهجان التي تلقاها من المشجعين، الذي يقولون إنه أحد لاعبي الريال الذين تراجع أداؤهم كثيرا مقارنه بالمواسم السابقة.

وقال في هذا الصدد: “ليست مشكلة بالنسبة لي، لأننا نشعر بحزن مثل الجمهور. لقد كان أسبوعا سيئا بالنسبة لهم أيضا، وهذا طبيعي، ولكن أعتقد أن المشجعين يساندوننا حين نخسر وحين نربح. من السهل الاحتفال حين ننتصر، ولكن الآن أيضا يجب أن نكون جميعا معا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى