لوكاكو يبرز الأسباب التي أهلت فريقه

(د ب أ)-توووفه

أكد البلجيكي روميلو لوكاكو مهاجم مانشستر يونايتد الإنجليزي أن ثلاثة أسباب رئيسية، هي التوفيق وروح الفريق وأخطاء المنافس، كانت السر وراء الفوز الثمين على باريس سان جيرمان والتأهل لدور الثمانية بدوري أبطال أوروبا.

وتغلب مانشستر يونايتد على مضيفه سان جيرمان 3-1 مساء الأربعاء في إياب الدور الثاني (دور الستة عشر) للبطولة ليتأهل إلى دور الثمانية رغم تعادل الفريقين 3-3 في مجموع المباراتين حيث سبق لفريق سان جيرمان أن حقق الفوز على مانشستر يونايتد 2-0 في عقر داره ذهابا.

وسجل لوكاكو الهدفين الأول والثاني لمانشستر يونايتد في الشوط الأول من المباراة ليسهم بقدر كبير في الفوز الثمين.

وقال لوكاكو، في تصريحات إعلامية بعد المباراة،: “تسلحنا بالأمل والتفاؤل قبل المباراة وكنا نعرف أننا نستطيع صناعة الفرص وهز شباك المنافس لكن الشيء المهم كان التصدي للمنافس دفاعيا”.

واعترف لوكاكو: “حالفنا التوفيق، والفريق المنافس ارتكب بعض الأخطاء الدفاعية ونجحنا في استغلالها”.

وأكد لوكاكو: “القوة الذهنية للاعبي الفريق وروح الفريق صنعتا الفارق. كنا نعلم أن علينا التحلي بالصبر. كان أهم شيء هو تسجيل الهدف الأول. هذا الهدف منحنا الثقة. كان علينا أن نتمسك بالأمل ونتألق في الدفاع”.

وأوضح لوكاكو: “مانشستر يونايتد حقق العديد من الإنجازات في الماضي وهو ما نضعه صوب أعيننا في كل مباراة نخوضها ونحاول أن نظهر مدى قدرات فريقنا. نسعى دائما للعب حتى صفارة النهاية ولا نستسلم أبدا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى