بالصور: شابان إيرانيان يفاجئان الحكم أحمد الكاف

توووفه– وليـد العبـري

 

أدار الطاقم العماني المكون من الدولي أحمد الكاف والمساعدين أبوبكر العمري وراشد الغيثي والرابع عمر اليعقوبي، باقتدار مواجهة الاستقلال الإيراني والعين الإماراتي في الجولة الثانية للمجموعة الثالثة من دوري أبطال آسيا 2019 مساء أمس.

وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي1-1 وبحضور 65178 متفرجا بملعب أزادي.

هذه المباراة كانت رقم 24 للحكم العماني أحمد الكاف في دوري أبطال آسيا، والأولى في نسخـة 2019 وفي رصيده نهائيان للبطولة ذهاب نهائي 2016 بكوريا الجنوبية، وإياب نهائي النسخة الماضية في طهران.

ولكن قبل أن يتوجه الطاقم العماني صوب ملعب مواجهة الاستقلال وضيفه العين مساء أمس فوجئ الحكم أحمد الكاف بشابين إيرانيين يطلبان منه قبول هديتهما وهي عبارة عن بوستر يحمل صورته ومكتوب عليها “عمل .. جد .. تحقيق .. إخلاص” وعليها علم السلطنة.

وطلبا منه أن يقبل بالتصور معهما وهو ما أصاب الكاف بالدهشة وخصوصا وأنها المرة الأولى في مشواره التحكيمي الذي يتعرض لهذا الموقف.

الشابان يُدعان أحمد ومحمد وقدما من منطقة بعيدة جدا عن العاصمة طهران وجاءا فقط من أجل تقديم هذه الهدية للحكم وقالا له:”نحن نتابعك منذ فترة ومعجبان بأدائك المميز في المباريات الآسيوية”.

أحمد الكاف قال لـ توووفه: “في تلك اللحظة عجزت عن الحديث أول مرة أتعرض لهذا الموقف، وعادة اللاعبون هم من يتم تقديم مثل هذه البوسترات لهم ولكن كحكم كان أمرا صعبا بالنسبة لي”.

وأتم: “سعدت كثيرا بهذه الهدية واحتفظت بـ “البوستر” معي وأن أجد من يتابعني بشغف من خارج البلد أمر رائع جدا ولا أخفيكم تأثرت كثيرا بهذا الموقف وأدعو الله أن نقدم دائما الأداء المنتظر ونؤدي مهمامنا بنجاح”.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin