عنبر مدربا للأخضر السعودي 

(د ب أ)-توووفه

قرر الاتحاد السعودي لكرة القدم إسناد مهمة تدريب المنتخب الأول في معسكره بالرياض، خلال الفترة من 18 إلى 26 آذار/مارس الجاري لطاقم فني سعودي بقيادة يوسف عنبر مدربا ويوسف الغدير ومشبب زياد مدربين مساعدين وعبداللطيف الحسيني معدا بدنيا وحمد اليامي مدربا لحراس المرمى.

ويخوض المنتخب السعودي (الأخضر) خلال معسكره مباراتين وديتين حيث يلتقي نظيره الإماراتي في 21 آذار/مارس بأبو ظبي ثم يواجه منتخب غينيا الاستوائية في 25 من الشهر نفسه بالرياض.

واعتمد الاتحاد السعودي معسكرات المنتخبات السنية حيث ينتظم المنتخب الأولمبي (تحت 23 عاما) في معسكره بداية من الاثنين المقبل استعدادا لمنافسات المجموعة الرابعة بالتصفيات المؤهلة لكأس آسيا للمنتخبات الأولمبية والمقررة العام المقبل.

ويخوض منتخب الشباب (تحت 20 عاما) المرحلة الثانية من برنامجه الإعدادي استعدادا للمشاركة في كأس العالم للشباب ببولندا.

وتبدأ المرحلة الثانية من الإعداد بعد غد الجمعة بمعسكر إعداد يمتد حتى الثامن من نيسان/أبريل المقبل وذلك في الرياض وإسبانيا والدمام حيث يخوض الفريق خلاله مباراتي وديتين أمام منتخبي أوروجواي والأرجنتين استعدادا للمونديال الذي ينطلق أواخر أيار/مايو المقبل.

ويشارك منتخب الناشئين (تحت 16 عاما) في الدورة الدولية الودية بمقدونيا، وذلك في إطار برنامجه الإعدادي لتصفيات كأس آسيا للناشئين (تحت 16 عاما) والمقررة في 2020.

وتضم الدورة الودية ، التي تقام منافساتها من 18 إلى 27 آذار/مارس الجاري، منتخبات مقدونيا وأذربيجان وجورجيا.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin