فيديو وصور: مرباط ومجيس يقتنعان بالنقطة

صلالة- توووفه

تصوير – طلال الراسبي

 

ارتضى فريقا مرباط ومجيس بالتعادل الإيجابي 1/1، خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الـ18 من منافسات دوري عمانتل.

مرباط ومجيس – موسم 2018-2019

أنهي فريق مرباط الشوط الأول متقدما بهدف دون رد، وشهد الشوط تبادل الهجمات منذ انطلاقته، وبعد مرور الثلاث دقائق الأولى جاءت تسديدة عبدالرحمن الغساني أتبعها برأسية في الدقيقة 13 كان لها الحارس سهيل ثويني بالمرصاد.

وفي الدقيقة 20 تمكن أنس مخلف من إحراز أول أهداف المباراة لمرباط، حاول مجيس الوصول إلى شباك منافسه وأضاع فرصة تعديل النتيجة في الدقيقة 26 عندما أهدر يعقوب عبدالكريم الفرصة بتسديد الكرة في الشباك الخارجي لمرمى فريق مرباط.

مرباط ومجيس – موسم 2018-2019

جاء هدف السبق لمرباط عن طريق أنس مخلف الذي يلعب أول مباراة مع فريقه، وذلك من خلال هجمة مضادة استقبل خلالها تمريرة المحترف سولا لم يتوان في إيداعها شباك مجيس الذي لم يتمكن من فك صلابة دفاعات مرباط.

الشوط الثاني

مع انطلاق الشوط الثاني سعى مجيس إلى تعديل النتيجة والذي تحقق في الدقيقة 49 عن طريق قائد الفريق أحمد سالم المعمري الذي استغل الخطأ الفادح الذي ارتكبه حارس مرمى مرباط بخروجه من مرماه ففقد السيطرة وتشتيت الكرة.

مرباط ومجيس – موسم 2018-2019

مستوى وأداء الفريقين انخفض بالرغم من محاولات الطرفين الوصول للشباك إلا أن تلك المحاولات افتقرت إلى التنظيم والتركيز.

رغم الفرصة التي تحصل عليها بدر الجابري في الدقيقة 89 إلا أنه لم يستغلها في زيارة شباك مرباط لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي 1/1.

الإنذارات: أيمن محمد الشحي(مجيس).

مرباط ومجيس – موسم 2018-2019

تجدر الإشارة إلى أن فريق مرباط دخل المواجهة وهو في الترتيب الرابع برصيد 26، فيما دخل مجيس المباراة في المركز قبل الأخير برصيد 15 نقطة.

وانتهت مباراة الذهاب بفوز مرباط3/1 أحرز أهداف مرباط مسلم عكعاك هدفين والمحترف سولا، فيما أحرز هدف مجيس المحترف كريست ديمي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى