اللجنة المشرفة على معسكرات شباب الأندية تبدأ تحضيراتها ل2019

توووفه- خليل التميمي

عقدت اللجنة الرئيسية والمشرفة على برنامج معسكرات شباب الأندية التابع لوزارة الشؤون الرياضية اجتماعها الأول لهذا العام 2019م، برئاسة سعيد بن عبدالله النبهاني وبحضور أعضاء اللجنة.

حيث ناقش الاجتماع الأفكار والمقترحات التي خرج بها ملتقى نخبة المشاركين في معسكرات شباب الأندية والذي أقيم خلال شهر فبراير الماضي واطلعت اللجنة على أهم المقترحات والأفكار التي طرحها المشاركون في ملتقى النخبة.

كما درست اللجنة اختيار المحافظات التي ستسضيف المعسكرات لهذا العام والتي من المتوقع أن تمر في أكثر عن محافظة، وناقش الاجتماع كذلك المواعيد الزمنية المبدأية التي ستكون خلالها المعسكرات لهذا العام.

مع الأخذ بالحسبان مواعيد الاختبارات والدراسة في مختلف الجامعات والكليات حتى تسنح الفرصة للجميع للمشاركة في المعسكرات المختلفة.

وناقش الاجتماع أيضا إمكانية اعتماد التسجيل الإلكتروني للمشاركين هذا العام، يذكر أن هذا الاجتماع الأول للجنة في طور الإعداد والتحضير لمعسكرات عام 2019م.

وسيعقبه اجتماعات عدة لاعتماد الطريق في هيئة المعسكرات لهذا العام والذي تسعى اللجنة لأن يصبح أفضل مما سبقه.

وتسعى اللجنة الرئيسية لتحقيق عدة أهداف من المعسكرات ولعل أهمها ترسيخ أواصر الصداقة والأخوة بين المشاركين من جميع محافظات السلطنة وتعزيز روح الفريق الواحد بين المجموعات الشبابية، وتبادل الخبرات بين الشباب المشارك وإتاحة الفرصة لهم للاطلاع على التجارب الخاصة بالأندية في شتى المجالات.

وأيضا اكتشاف مهارات وقدرات الشباب والعمل على تنميتها وصقلها، وتشجيع روح الحوار الهادف حول القضايا والتحديات التي تواجه الشباب ودورهم في التعامل معها، وكذلك إكساب شباب الأندية حزمة متكاملة من المهارات والمعارف بما يضمن الاستفادة منها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى