فرتوزو يشكو النهضة إلى “الفيفا”

مسقط- توووفه

في الوقت الذي يشهد دوري عمانتل هدوءاً نسبياً، إثر التوقف الدولي لأيام الفيفا، يبدو أن تداعيات وقضايا المحترفين والذين ارتبطو بأنديتنا لاتزال مستمرة بشكل أوسع.

حيث تلوح في الأفق قضية أخرى ضد أحد أنديتنا، بعد أن شكلت قضية لاعب صحار السابق عبدالناصر حسن مثار الكثير من الردود في وقت سابق حينما صرح لتوووفه عن نيته في الاتجاه إلى الفيفا لتقديم شكوى ضد صحار إثر مطالبته ببعض مستحقاته المالية – على حد قوله –

القضية الجديدة تربط بين النهضة ولاعبه البرازيلي السابق تياغو فرتوزو، حيث صرح المهاجم المنتقل إلى جدة السعودي في فترة الانتقالات الشتوية لتوووفه، بتصعيد قضيته المتعلقة مع ناديه السابق النهضة إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا” عبر محاميه البرازيلي “ديغو”. على خلفية مستحقاته المالية المتبقية والتي حددها ب 3 أشهر وبعض الرسوم الأخرى على حد تعبيره.

كما أشار فرتوزو إلى أن القضية التي حولت إلى الفيفا كانت بعد تأخر النهضة بدفع المستحقات، حيث اتفق معهم على سدادها في تاريخ 28 من الشهر الماضي، ولكن التأخير في السداد جعله يصعد القضية إلى “الفيفا”.

الجدير بالذكر أن المهاجم صاحب 31 عاماً، لعب للنهضة في النصف الأول لهذا الموسم وقد شهدت أيامه الأخيرة مع الفريق اعتذاره عن مواصلة المشوار، وذلك لأسباب أسرية كما أوضح عضو مجلس الإدارة حسين الزدجالي في تصريح سابق لتوووفه.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى