عمل دؤوب وأهداف مثمرة لإدارة السويق

توووفه- عمر الصالحي
تصوير- ياسر السناني

في الوقت الذي تحسنت به نتائج السويق، خصوصاً في منافسات دوري عمانتل بعد قدوم وتكليف مجلس الإدارة الجديد الذي ذلل الصعاب وانتشل الفريق من بعض الصعوبات المصاحبة له في منافسات الدور الأول، يبدو العمل جارياً على قدم وساق للمجلس برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد.

واتضحت عبره بوادر النجاح وتحقيق الأهداف قصيرة وطويلة المدى التي وضعها المجلس ضمن أولوياته منذ استلامه للمهمة.

حيث تتسارع وتيرة الأعمال الإنشائية وصيانة المنشآت التابعة لنادي السويق ومايتبعها من مرفقات، والتي تشهد حراكاً كبيرا في هذا الملف الذي يوليه مجلس إدارة نادي السويق برئاسة صاحب السمو السيد فراس بن فاتك آل سعيد حيزاً كبيراً.

وشهدت الأيام الماضية عملا كبيرا ودؤوبا من مجلس الإدارة والقائم على ملف إدارة المنشآت سعيد المعيني بصيانة معظم مرافق مبنى نادي السويق ومايتبعها من ملاعب ومدرجات وإنارة.

بالإضافة للاهتمام بتعزيز المنشأة بجملة من المرافق الجديدة الخدمية وصولاً لاستبدال اللائحة الرئيسية للنادي.

وفي  هذا الصدد تحدث سعيد المعيني القائم بإدارة منشآت السويق في حديث خاص لتوووفه قائلاً : “قمنا بصيانة المبنى الرئيسي ومايتبعها من مرفقات داخلية بالإضافة إلى صيانة المبنى التجاري في سوق الولاية بمبلغ 1850 ريالا، وتأجيره لمستثمر لمدة 10 سنوات بمبلغ شهري 1600 ريال وبمبلغ سنوي 19 ألف ريال عماني”.

وأضاف : “كما قمنا بنقل المدرجات الخشبية من الملعب الرئيسي إلى الفرعي وصيانته بالإضافة إلى نظافة كلية داخل اسوار النادي وبناء مخزنين وغرفة علاج طبيعي وصيانة إنارة الملعب الرديف ودورات المياه والمسجد، وتركيب لائحة نادي السويق الرئيسية، والعمل جار لتركيب لوائح إرشادية دالة بموقع النادي”.

وأتم :”ونحن بصدد دراسة لعمل مضمار جري حول الملعب ودارسة أخرى لبناء غرف إضافية لملعب الرديف خاصة لقطاع المراحل السنية والحكام”.

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin