عدسة “توووفه” ..النجم يقتنص “الأميرة” العربية من براثن الهلال

تصوير-طلال الراسبي

تمكن النجم الساحلي التونسي من اقتناص البطولة العربية لكرة القدم، عقب فوزه المثير 2-1 على الهلال السعودي في الوقت القاتل اليوم، في المباراة النهائية للمسابقة، التي جرت على ملعب “هزاع بن زايد” بإمارة العين الإماراتية.

واتسمت المباراة بالإثارة والندية على مدار شوطيها، حيث ظلت نتيجتها معلقة حتى اللحظات الأخيرة، قبل أن يحسم الفريق التونسي المواجهة لمصلحته في النهاية.

وبادر اللاعب الجزائري كريم العريبي بالتسجيل للنجم في الدقيقة 30، لكن المحترف الفرنسي بافيتيمبي جوميس أدرك التعادل للهلال في الدقيقة 64 من ركلة جزاء، احتسبها حكم المباراة الإماراتي محمد عبدالله بعد اللجوء لتقنية حكم الفيديو المساعد(فار).

وبينما تأهب الجميع لانتهاء الوقت الأصلي بالتعادل 1-1، فاجأ محمد المثناني الجميع بتسجيله هدف الفوز القاتل للنجم في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني، ليهدي الفريق التونسي لقبه الأول في البطولة.

وتابع المباراة من الملعب الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبو ظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة رئيس المجلس التنفيذي لإمارة أبو ظبي والمستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه السعودية رئيس الاتحاد العربي لكرة القدم، وحضور الظاهرة رونالدو البرزايلي.

مقالات ذات صلة

اترك رد

WordPress Image Lightbox Plugin