مدرب واتفورد يحذر برشلونة من “هجوم” تشلسي

 

 

 (إفي) – توووفه

 

حذر مدرب واتفورد، الإسباني خافي جارسيا، فريق برشلونة من خط هجوم تشيلسي، الذي يستعد لمواجهته في ذهاب ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا يوم 20 فبراير الجاري بملعب ستامفورد بريدج، مشيرا إلى أن “البلوز” لن يلجأون فقط للدفاع.
وفي مقابلة مع صحيفة (سبورت) الكتالونية، قال مدرب واتفورد، الذي تولى مسؤولية الفريق في 21 يناير/كانون ثان الماضي ونجح في قيادته لفوز كبير على تشيلسي في الخامس من هذا الشهر بأربعة أهداف لواحد بالبريميير ليج، إن “مباراتهم أمام برشلونة ستكون مختلفة، فأمامنا لم يدفع تشيلسي بمهاجمين أمثال جيرو وموراتا، بل لعب بويليان وهازارد، إنه فريق قوي في الخلف ولديه طريقة لعب معروفة، لكني لا أعلم بأي خطة سيواجهون برشلونة”.

وعن أسباب موافقته على تدريب واتفورد، صاحب المركز الحادي عشر في الجدول، قال “مسابقة الدوري الإنجليزي ووجودي في ناد بهذا المستوى وبهذا التنظيم والمناخ الأسري بداخله وكذلك امكانياته الاقتصادية”.
وأكد أن أهداف النادي هي احتلال أفضل مركز في البريميير، خاصة وأنه لم يلعب في الأضواء سوى لعامين، مشيرا “نعلم أن هناك ستة فرق هي الأفضل ونحن بعيدون عنها، لكننا سنحاول الابتعاد بأكبر عدد من النقاط عن القاع”.

وعاد للحديث عن موقعة تشيلسي وبرشلونة، قائلا إن “برشلونة دائما من المرشحين للفوز في اي مسابقة يخوضها، خسر مباراة واحدة في الكأس وكذلك في السوبر الإسباني بداية الموسم، هو المرشح للفوز على تشيلسي أو أي فريق غيره”.
وعن “البلوز” أكد أنهم “يمتلكون قدرات هجومية كبيرة، برشلونة لن يواجه فريقا دفاعيا، فهم أبطال البريميير العام الماضي ويمتلكون الجودة والقوة ليكونوا خطيرين للغاية في التشامبيونز”.

وامتدح خافي جارسيا نجم تشيلسي، البلجيكي إدين هازارد، مبينا أن “مستواه مرتفع للغاية، إنه لاعب استثنائي، لاعب مختلف، كما شاهدناه أمام وست بروميتش، سجل هدفين وكان حاسما”.
كما امتدح الدولي الإسباني سيسك فابريجاس قائلا إنه “يمتلك الكثير من الامكانيات ويقدم تمريرات حاسمة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى