تشكيلة البرازيل في مونديال روسيا جاهزة من الآن!

  • (إفي) – توووفه

أعلن، مدرب المنتخب البرازيلي، أدينور ليوناردو باتشي الملقب بـ(تيتي)، أن كل من نيمار وداني ألفيس وكاسميرو ومارسيلو وكوتينيو، تأكد وجودهم ضمن قائمة تضم 15 لاعبا أساسيا سيشاركون فى مونديال كأس العالم بروسيا 2018.

وعلى الرغم من محاولة الحفاظ على سرية هوية اللاعبين الذين استدعوا للمنتخب البرازيلي حتى شهر مايو، حينما يتم الإعلان رسميا، أكد تيتي لموقع (يول ديبورتس) الرياضي أن لديه بالفعل 15 لاعبا مؤكدا من أصل 23 لاعبا.

وأضاف المدرب البرازيلي للبوابة الرياضية أن “القائمة مازالت مفتوحة من جهة ومغلقة من جهة أخري، والجزء المغلق يحتوي على اللاعبين الذين لديهم وضع ثابت فى أنديتهم، وفى المنتخب. تم إختيارهم بالفعل وتأكيد تواجدهم وذلك نظرا لتأديتهم بشكل جيد”.

وتضم قائمة الـ 15 لاعبا كل من: أليسون وداني ألفيس وماركينيوس وميراندا ومارسيلو وكاسيميرو وريناتو أجوستو وباولينيو وكوتينيو ونيمار وجابرييل خيسوس وتياجو سيلفا وفرناندينيو وروبرتو فيرمينيو.

وأكد المدرب أيضا وجود لاعبين آخرين، وهم الذين يتنافسون على المقاعد الثمانية المتبقية، تحت ملاحظته، ولكن لم يكشف عنهم بعد.

وسيلعب منتخب السليساو فى مارس المقبل، أى قبل 3 أشهر تقريبا من إفتتاح المونديال الذي سيبدأ فى 14 يونيو وينتهى فى 15 يوليو المقبل، مباراتين وديتين.

ففى يوم 23 من مارس المقبل، سيواجه المنتخب البرازيلي المنتخب الروسى فى موسكو، بينما فى يوم 27 من نفس الشهر سيواجه المنتخب الألمانى فى برلين، فى مباراة تعيد إلى الأذهان اللقاء الذى إنتهى بفوز الماكينات الألمانية على منتخب السليساو بنتيجة 7-1 فى مونديال كأس العالم عام 2014.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى