راموس يحدد مستقبله

(إفي)-توووفه

أعلن سرخيو راموس، مدافع وقائد ريال مدريد، اليوم، خلال مؤتمر صحفي أنه سيستمر مع الفريق الملكي بموجب عقده الذي ينتهي في 30 يونيو/حزيران 2021.

وتلقى راموس، الذي كان أولى صفقات رئيس النادي فلورنتينو بيريز خلال ولايته الأولى بعدما وقع معه في صيف عام 2005 قادما من فريق إشبيلية، عرضا ماديا ضخما من إحدى الفرق الصينية.

وقال مدافع الميرينجي (33 عاما) خلال المؤتمر “أرغب في تحديد مستقبلي الذي تم التكهن به كثيرا بوضوح، فأنا مدريدي وأريد أن اعتزل هنا”.

وبسؤاله خلال المؤتمر إذا ما كان سيرحل عن الفريق بالفعل بسبب العرض الصيني أجاب “بالتأكيد لا. ولكنني لا أكذب وبالفعل يوجد هناك عرض تم تقديمه، ولكن من يقبل عرضا كهذا يكون شخصا غير قادر على العطاء والاستمرار”.

وأضاف “وعلى الرغم من أن الأمور والعلاقة لم تسر كما كنت أرغب إلا أنني لم أخطط للرحيل عن النادي قط. فأنا لن أرحل سواء مجانا أو عن طريق الشراء”.

وأوضح راموس أنه قد تم التكهن حول مستقبله خلال الآونة الأخيرة بشكل مبالغ فيه ولذا توجب عليه التحدث لوسائل الإعلام وتوضيح كل شيء.

وبالتطرق لمسألة اعتزاله قال اللاعب “لم يأت وقت الاعتزال بعد فأنا أتمتع بروح وحالة بدنية جيدة. وبالتأكيد لن أنضم قط لفريق منافس لريال مدريد. وسأقرر الاعتزال عندما أشعر بأنني غير قادر على تقديم أفضل مستوياتي”.

ويلعب راموس لصفوف الميرينجي منذ عام 2005 وخلال هذه الفترة تمكن من تحقيق 20 لقبا مع الفريق الملكي، (4 بطولات

دوري) و(بطولتين كأس الملك) و(3 بطولات كأس السوبر الإسباني) و(4 دوري الأبطال) و(3 كأس السوبر الأوروبي) و(4 بطولات كأس العام للأندية).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى