فريق أستانا يخطف اللقب .. الكازاخستاني لوتسينك بطلا لطواف عمان 2018

 

مسقط – توووفه  

 

توّج الدراج  الكازاخستاني إليكسي لوتسينكو من فريق استانا الكازاخستاني بطلا للنسخة التاسعة من طواف عمان 2018 في الترتيب العام، وحقق زميله بالفريق  الدراج الكلومبي لوبيز مورينو  المركز الثاني  وحقق  الإسباني جوركا أيزا جيرا من الفريق البحريني المركز الثالث في المستوى العام.

 

وحقق الدراج الكلومبي لوبيز مورينو من فريق استانا الكازاخستاني القميص الأبيض كأفضل المتسابقين الشباب، فيما فاز الفرنسي لويك شوتوه من فريق كوفوديس الفرنسي على القميص البني للدراج الشرس.

 

وتوج فريق  استانا الكازاخستاني بطلا  لطوف عمان 2018، فيما نال لقب المرحلة السادسة والأخيرة من طواف عمان الدراج  النرويجي الكسندر كرستوف من فريق الإمارات جاء ذلك في ختام الطواف اليوم بعد ستة أيام من الإثارة.

 

وأقيم حفل تتويج أبطال النسخة التاسعة من طواف عمان 2018 تحت رعاية صاحب السمو السيد حارب بن ثويني بن شهاب آل سعيد مساعد الأمين العام لمجلس الوزراء للمؤتمرات  وبحضور معالي المهندس محسن بن محمد الشيخ رئيس بلدية مسقط رئيس اللجنة المنظمة لمهرجان مسقط 2017، وذلك أمام مواقف النوافير في الشارع البحري بمطرح .

 

وبعد ختام خط نهاية المرحلة السادسة (الموج مسقط – الشارع البحري بمطرح) وقبيل إعلان النتائج وتتويج الفائزين تم استقبال الدراجين بالترحاب من خلال تواجد الجماهير المحبة لرياضة الدراجات، وتقديم عدد من الفنون الشعبية لفرق الفنون التقليدية وذلك ابتهاجا بالمتسابقين العالميين، وأثناء إعلان النتائج قام راعي الحفل بتتويج الفائزين بجوائز طواف عمان 2018.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى