سيميوني: هدفنا مواصلة الانتصارات والمنافسة على اللقب

  • (إفي) – توووفه

أوضح الأرجنتيني دييجو سيميوني، المدير الفني لأتلتيكو مدريد، عقب الفوز بهدفين نظيفين على أثلتيك بلباو اليوم الأحد على ملعب “واندا ميتروبوليتانو” ضمن الجولة الـ24 بالدوري الإسباني، أن هدفهم هو “استمرار الرغبة في الفوز دائما والمنافسة”، وذلك في إشارة لحظوظ فريقه في المنافسة على لقب الليجا مع برشلونة، المتصدر.

وجاءت تصريحات المدرب الأرجنتيني هذه ردا على سؤال حول إذا ما كانت المواجهات الثلاث المقبلة للفريق في المسابقة (أمام إشبيلية وليجانيس وبرشلونة على الترتيب) من الممكن أن تحدد بشكل كبير حظوظه في المنافسة على اللقب.

وأشار سيميوني خلال المؤتمر الصحفي عقب اللقاء “لا أعتقد أنها ستحسم اللقب. بعد الذهاب لبرشلونة، ستتبقى أمامنا جولات عديدة هامة، ولكن هذا هو الطريق. يجب المنافسة بقوة والاتحاد والاستعداد”.

وتابع “علينا أن نمتلك روح المنافسة. من الصعب الموازنة بين الجانب العاطفي بعيدا عن الجوانب الأخرى، ولكني أريد الفوز، هذا واضح بالتأكيد”.

وحول احتفاله بالهدف الأول الذي سجله الفرنسي كيفن جاميرو، علق الـ’تشولو’ بأن “ردة الفعل في مباراة صعبة، على ردة فعل جيدة للغاية من المجموعة، على مباراة لم تكن سهلة، بغض النظر عن تحكمنا فيها وأفضليتنا”.

وأثنى سيميوني على أداء مهاجمه الفرنسي في الوقت الذي شارك فيه، حيث سجل الهدف الأول وصنع الثاني الذي سجله دييجو كوستا.

وقال في هذا الصدد “أراه بحالة جيدة للغاية، ويقدم مواجهات كبيرة. إنه يسجل ويمتلك أيضا السرعة في الأمتار الأخيرة من الملعب. هذه السرعة يحتاجها الفريق. هو وجريزمان يمنحانا البدائل بامتلاك ثنائي مهاري في الأمام”.

كما أشاد بأداء حارسه السلوفيني يان أوبلاك الذي حافظ على نظافة شباكه في مناسبتين خطيرتين وكان أحد العوامل في انتصار اليوم.

وحول عدم احتساب أي ركلة جزاء للفريق منذ بداية الموسم، رفض سيميوني الحديث عن الأمر.

وأتم “وصلت إلى نتيجة وهي كلما تحدثنا كثيرا عن هذا الأمر، ينعكس بالسلب على الحكام، لأنهم يتابعون ما يقال وهذا ليس جيدا لهم. كلما تحدثنا كثيرا عن الأمر، كلما قل عدد الركلات التي ستحتسب لنا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى