السلام والسيب على مشارف الصعود للدور ال2 بالبطولة العربية للكرة الطائرة

توووفه- إسحاق الحارثي
يخوض نادي السلام اليوم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مسقط المباراة الثالثة والأخيرة من الدور الأول ضمن مباريات البطولة العربية السادسة والثلاثون للأندية العربية للكرة الطائرة والتي تستضيفها الجمهورية التونسية خلال الفترة من 14 وحتى 26 فبراير 2018 ضمن المجموعة (ج).  حينما يلاقي على صالة المنزه نادي العربي القطري متصدر المجموعة برصيد 6 نقاط من فوزين وله من الأشواط 6 وعليه شوط واحد.
 ويملك السلام ثلاث نقاط من فوز على نادي الهلال السعودي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط وخسارة واحدة من نادي النجم الساحلي التونسي بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل وترتيبه الثالث قبل انطلاق آخر مباريات المجموعة. ويأتي الهلال السعودي في المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط من خسارتين من العربي القطري والسلام العماني بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط فيما فاز في مباراة يوم الأمس على نادي النجم الساحلي التونسي بنتيجة 3 أشواط دون مقابل. ويأتي النجم الساحلي التونسي في المركز الرابع بخسارتين من العربي القطري والهلال السعودي فيما فاز مباراته الوحيدة على السلام وبذلك أنهت أندية الهلال والنجم الساحلي مبارياتها في المجموعة وتبقى حظوظ نادي السلام في هذه المباراة للصعود قائمة برفقة نادي العربي متمثلة في الفوز بأي نتيجة أو الخسارة بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين.
السيب عينه على  الترجي 
حقق نادي السيب يوم الأمس فوزا كبيرا ومستحقا على نادي البيشمركة العراقي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط بعد أن استطاع البيشمركة خطف الشوط الأول بصعوبة وبفارق نقطتين بنتيجة 25/22، وعاد السيب للمباراة في بقية الأشواط الثلاثة محققا فيها الفوز من خلال الأداء والمستوى الذي فرضه على البيشمركة. وقد أنهى السيب الشوط الثاني بنتيجة 25/14 وواصل تألقه في الشوط الثالث بفوزه بنتيجة 27/25،وأنهى الشوط الرابع والأخير بنتيجة 25/21 منهيا مبارياته في المجموعة د برصيد ست نقاط من فوزين على الأمان السوداني بنتيجة 3 أشواط دون مقابل، وفوز على البيشمركة العراقي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوط، وخسارتين من الترجي التونسي مستضيف البطولة بنتيجة ثلاثة أشواط دون مقابل، ومن برج بوعريريج الجزائري بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين وترتيبة الثاني.
هذا وينتظر السيب مباراة اليوم التي تجمع نادي الترجي التونسي وبرج بوعريريج الجزائري التي على ضوء نتيجتها بفوز الترجي بأي نتيجة يكون السيب ثاني الترتيب في المجموعة وسوف يرافق الترجي التونسي للدور الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى