بصمة قوية لناشئي الابحار في منافسات الأوبتمست بالكويت

 

مسقط – توووفه

 

احتفل فريق الناشئين بعمان للإبحار بما حققه من نجاح كبير في منافسات بطولة الكويت الدولية للقوارب الشراعية 2018م في فئة قوارب الأوبتمست والتي استضافتها العاصمة الكويت.

وقد استطاع الفريق الاستفادة من ما لديهم من خبرات ومهارات لتذليل الصعوبات التي صاحبت منافسات السباق والتي تمثلت في الرياح المتقلبة والتيارات المائية القوية؛ ليحقق نتائج مذهلة ويضع بصمة قوية في المنافسة التي شملت 35 فريقا. حيث نجح البحار العماني المعتصم الفارسي من حجز بطاقة الصدارة محتلا المركز الأول بواقع خمس نقاط، بينما حل البحار العماني محمد القاسمي في المركز الرابع بعد ثلاثة أيام من التسابق.

وحقق البحاران الموهوبان  الوليد العريمي وسالم العلوي مركزين متقدمين من بين جميع المتنافسين؛ إذ جاء العريمي في المركز الحادي عشر والعلوي في المركز الثاني عشر. وفي أولى مشاركاتهما الخارجية، أظهر سالم العلوي ونبراس العويسي قدرات كبيرة ومواهب متعددة؛ وذلك بفضل مساندة أسامة الزدجالي وجهاد الحسني لهما.

وقد تنافس أفراد فريق الناشئين من النادي البحري الرياضي الكويتي ضد عدد من الفرق أبرزها فرق من الكويت ومصر وإيطاليا والجزائر وتونس والامارات والبحرين، بالإضافة إلى مشاركة فردية من كندا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى