فاسكيز يشيد بصحوة ريال مدريد

(إفي) – توووفه

أبرز لوكاس فاسكيز، جناح ريال مدريد، الانتصار الكبير الذي حققه الفريق اليوم برباعية نظيفة على حساب ديبورتيفو ألافيس في الجولة الـ25 لليجا، والذي يدعم النسق التصاعدي للميرينجي في الآونة الأخيرة، ولكنه رفض في الوقت ذاته تقييم حظوظ فريقه في العودة للمنافسة على لقب الليجا.

وقال فاسكيز في تصريحات تليفزيونية عقب اللقاء “التعلق بآمال المنافسة على الليجا؟ سنبذل أقصى جهدنا وسنأخذ الأمر خطوة بخطوة والفوز بالمباريات وسنرى ماذا سيحدث في النهاية”.

وأعرب الجناح الشاب (26 عاما)، الذي شارك كأساسي مؤخرا مع الفريق، عن رضاه بخصوص دوره الحالي داخل كتيبة الفرنسي زين الدين زيدان.

وقال في هذا الصدد “أنا سعيد بالدقائق التي يمنحني إياها المدرب. أحاول مساعدة الفريق دائما قدر استطاعتي”.

كما شدد على أهمية النتائج الجيدة التي حققها المرينجي مؤخرا. “الفوز وبنتائج كبيرة أمر طيب. الفريق يمر بحالة طيبة للغاية في الآونة الأخيرة وأتمنى الاستمرار هكذا”.

وأثنى فاسكيز على الأداء الذي يقدمه مهاجم الملكي كريم بنزيمة. “كريم قدم مباراة كبيرة. صنع هدفين وسجل هدفا ونحن سعداء بحالته. الجميع يسير في نفس الاتجاه”.

بهذا الفوز، الرابع على التوالي، رفع ريال مدريد رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بفارق 11 نقطة عن برشلونة المتصدر، الذي سيستقبل جاره جيرونا في “دربي كتالونيا” بعد قليل على ملعب “الكامب نو”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى