الأحمر العماني يكثف تدريباته والشكيلي يؤكد على أهمية المرحلة المقبلة

توووفه ـ سالم الغافري

واصل المنتخب الوطني العماني الأول تحضيراته على أرضية الملعب الفرعي في بوشر استعدادا لمواجهة المنتخب الهندي ضمن افتتاحية الجولة الأولى للمرحلة الثانية من التصفيات المزدوجة لنهائيات مونديال قطر2022 وأمم آسيـا الصين 2023 حيث يحل الأحمر ضيفا على الهند في أرض الأخير في الخامس من سبتمبر المقبل.

وتقدم المدرب الهولندي اروين كومان ومعاوناه مهنا سعيد ووليد السعدي قائمة لاعبي الأحمر التي تضم 23 لاعبا حيث كان مدافع نادي الشمال القطري محمد فرج آخر المنضمين.

جرعات مكثفة

وكثف المدرب الهولندي من الجرعات الفنية والبدنية خلال تدريبات اليوم حيث تم توزيع اللاعبين على مجموعات ومساحات ضيقه مع التركيز على دقة التمرير والضغط العالي واستلام وتمرير الكره دون التقيد بأماكن محددة.

مهمة كبيرة

وشهدت تدريبات اليوم تواجد النائب الثاني لرئيس الاتحاد العماني لكرة القدم ورئيس لجنة المنتخبات الوطنية الدكتور جاسم الشكيلي حيث دخل في حوار خاص مع الجهاز الفني واللاعبين تحدث خلاله عن أهمية المرحلة المقبلة والتي وصفها بالمهمة الكبيرة والمنتظرة على حد قوله مؤكدا في الوقت نفسه بأن الهدف هو تحقيق الصعود إلى كأس العالم وأمم آسيا وبأن التركيز الذهني والبدني مهم جدا من أجل تحقيق ذلك.

وتطرق الشكيلي في حديثه مع اللاعبين أيضا إلى مجموعة الأحمر في التصفيات والتي تضم أيضا منتخبات قطر والهند وأفغانستان وبنجلاديش وبأن كرة القدم دائما ما تحمل في طياتها العديد من المفاجآت، وطالب الشكيلي في ختام حديثه لاعبي الأحمر الجدد الاستفادة من خبرات سابقيهم بسبب تجاربهم السابقة مع المنتخب الوطني وهو ما أكسبهم الكثير من الدروس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى