البرواني: معسكر اسكتلندا يكتشف مواهب الجولف

مسقط- توووفه

أكد المهندس منذر بن سالم البرواني رئيس اللجنة العمانية للجولف رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للجولف، أن اللجنة دأبت على إقامة المعسكر التدريبي للاعبي الجولف العمانيين في أوروبا، وبالتحديد في مدينة سانت أندروز باسكتلندا موطن اللعبة في العالم.

المهندس منذر بن سالم البرواني

وقد شارك في هذه النسخة من المعسكر والذي استمر لمدة اسبوعين 13 لاعبا ناشئا من أجل إيجاد قاعدة عريضة من اللاعبين في المراحل السنية، وأيضا من أجل صقل مهارات هؤلاء اللاعبين، ونأمل أن يحقق هؤلاء اللاعبون في البطولات الخارجية خلال السنة المقبلة النتائج المرجوة منهم وخاصة في البطولات الخليجية والعربية.

وأضاف البرواني:” لدينا منتخب جيد في المراحل السنية ومعد بطريقة احترافية، وبلا شك أن هذا المعسكر هو أيضا تحضير لمشاركة هؤلاء اللاعبين في البطولة العربية المزمع إقامتها في مصر نهاية سبتمبر الجاري”.

وتابع رئيس اللجنة العمانية للجولف، رئيس اللجنة التنظيمية لدول مجلس التعاون الخليجي للجولف حديثه :”في هذا المعسكر التدريبي شارك اللاعبون مع نظرائهم من ألمانيا ودبي وهونج كونج وأمريكا واسكتلندا، واكتسبوا الخبرة الكافية ونهلوا واستفادوا بكافة الطرق من أجل الوصول إلى الجاهزية الكاملة للمشاركة في البطولة العربية المقبلة بمصر، وقد أدار هذا المعسكر مدارس ريك فالنتين للجولف، حيث تلقى المشاركون تدريبات مكثفة في أحد أفضل مرافق التدريب في اسكتلندا ولعبوا 9 جولات من الجولف على مجموعة متنوعة من الدورات الرائعة القائمة حول دورات الروابط التاريخية لسانت أندروز”.

وأردف:” كما بقي اللاعبون معًا في قاعة ماكينتوش والتي تقع داخل أراض جميلة في جامعة سانت أندروز، أتاحت لهم الفرصة للتعرف على مجموعة متنوعة من الأنشطة مثل كرة القدم الشاطئية ووضع المسابقات والمشي لاستكشاف تاريخ سانت أندروز، وخلال عطلة نهاية الأسبوع قاموا بزيارة إدنبرة للتسلق في آرثر، وزيارة متحف اسكتلندا والسير في شارع رويال مايل الشهير”.

وأكمل: “اللاعبون العمانيون في هذا المعسكر أثبتوا أنهم على قدر المسؤولية الملقاة على عاتقهم، حيث أنهوا المعسكر التدريبي بروح معنوية عالية وأكدوا جاهزيتهم للبطولات المقبلة، وأملنا من خلال تنمية واستغلال مهارات هؤلاء اللاعبين الصغار أن يكونوا هم الجيل القادم للمنتخب الأول خلال السنوات المقبلة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى