روسيا تؤجل المباريات على ملاعب المونديال حتى 11 أبريل

  • (إفي)  توووفه

أوصت وزارة الرياضة الروسية بتأجيل جميع المباريات على ملاعب كأس العالم 2018 الجديدة حتى 11 أبريل المقبل بسبب الانخفاض الشديد في درجات الحرارة، وذلك للحفاظ على أرضيات الملاعب وإبقائها في حالة جيدة.

ولهذا السبب، اضطرت سلطات مدينة كالينينجراد، التي تستضيف مباراة إسبانيا والمغرب يوم 25 يونيو، إلى تأجيل المباراة التي كان من المقرر أن يفتتح بها الملعب رسميا.

وكان من المتوقع أن تفتتح السلطات المحلية ذلك الملعب في 22 مارس المقبل بإقامة مباراة بين فريقي بالتيكا كالينينجراد الروسي وشالكه الألماني.

وبذلك، ستكون المباراة الأولى التي ستقام على هذا الملعب في 11 أبريل المقبل بين فريقي بالتيكا كالينينجراد وكريليا سوفيتوف في الدوري الروسي لكرة القدم.

ولن يؤثر ذلك القرار على الملاعب التي تم افتتاحها بالفعل مثل ملعب (لوجنيكي) والذي سيواجه فيه المنتخب الروسي نظيره البرازيلي في 23 مارس المقبل، أو ملعب (سان بطرسبرج) الذي سيواجه فيه أيضا المنتخب الروسي نظيره الفرنسي بعد 4 أيام من مباراته أمام منتخب السليساو.

وتم تشييد ملعب كالينينجراد (بسعة 35000 مقعد) على جزيرة أوكتيابرسكي، التي كان يجب أن تستغل بشكل جيد، حيث كانت حتى وقت قريب عبارة عن مستنقع.

كما ستستضيف مدينة كونيسبيرج، الواقعة في أقصى الغرب والتى كانت إقليما ألمانيًا قديما، مباريات كرواتيا ونيجيريا، وصربيا وسويسرا، وإنجلترا وبلجيكا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى