مورينيو يدعو إبراهيموفيتش للرحيل عن مانشستر يونايتد!

  • (إفي) – توووفه

أكد البرتغالي جوزيه مورينيو، مدرب مانشستر يونايتد الإنجليزي، اليوم الجمعة أن السويدي زلاتان إبراهيموفيتش، مهاجم الفريق، “له الحق في إختيار مستقبله”، ويجب أن يعلم الجميع أن “ذلك سيكون آخر موسم له” في النادي.

ولم يلعب إبراهيموفيتش، صاحب الـ36 عاما، منذ 26 ديسمبر الماضي عندما استبدل بين شوطي مباراة فريقه ضد بيرنلي، ويتبقى  4 أشهر من عقده في أولد ترافورد.

وأصيب السويسري المخضرم بقطع في الرباط الصليبي للركبة، في نهاية الموسم الماضي، وابتعد عن المشاركة لمدة 7 أشهر.

وقال مورينيو “جميعنا نعلم أن هذا الموسم هو الأخير بالنسبة للاعب في صفوف مانشستر يونايتد، وقرار اللعب من عدمه (لما تبقى للفريق من مباريات في الدوري) هو قرار شخصي، فاللاعب له الحق في إختيار مصيره، فهو لاعب كبير وله مسيرة رياضية يحسد عليها”.

وأضاف المدرب “ذلك الموقف كان في غاية الصعوبة بالنسبة له، فهل هو مازال مصابا؟ لا، هو ليس مصابا، هل هو جاهز ومقتنع باللعب ومساعدة زملائه في الفريق؟ لا”.

وأوضح المدرب البرتغالي “هو شخص صريح جدا وبطل حقيقي ولن يلعب إلا إذا كان قادرا على مساعدة الفريق، فهو يعمل بشكل قوي وجميعنا نتمنى له أن يعود لمستواه الذي كان عليه”.

وشارك إبراهيموفيتش بقميص الفريق الموسم الماضي في 46 مباراة سجل خلالها 28 هدفا ونجح في حصد ثلاثة ألقاب، بطولة الدوري الأوروبي وبطولة كأس الرابطة والدرع الخيرية، وذلك قبل أن يتعرض للإصابة.

وقد تخلى المهاجم السويسري عن راتبه خلال فترة ابتعاده عن النادي، وكان قد فك ارتباطه مع الفريق الإنجليزي في 30 يونيو قبل أن يوقع عقدا جديدا لمدة عام في 24 أغسطس.

وربطت تقارير إخبارية مؤخرا بين اللاعب ولوس أنجلوس جالاكسي، الذي يشارك في الدوري الأمريكي الممتاز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى