سيميوني يشيد ببرشلونة “فالفيردي” عقب السقوط في الليجا

  •  (إفي) – توووفه 

أشاد المدرب الأرجنتيني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بأداء فريقه في الشوط الثاني أمام برشلونة والتي خسرها بهدف نظيف على ملعب “كامب نو”.

وقال سيميوني عقب اللقاء “أكثر ما أعجبني كان الشوط الثاني، حين أظهرنا شخصيتنا. وليس لذلك علاقة بطريقة اللعب لأنه أمام إشبيلية لعبنا بنفس الطريقة؛ فالمسألة هي ليست أننا كيف لعبنا، بل أننا لم نتمكن من الضغط بشكل جيد”.

وبعد هزيمة الأحد، أصبح الأتليتي على بعد 8 نقاط من البرسا المتصدر، وهو ما علق عليه المدرب الأرجنتيني بأن برشلونة “عادة لن يخسر 4 أو 5 مباريات” في المنعطف الأخير من المسابقة المحلية.

وصرح “سأظل هادئا مع ما قدمناه في الشوط الثاني. من الطبيعي التعرض لخسارة مثل هذه”.

وحسم اللقاء لصالح البلاوجرانا بهدف رائع للنجم الأرجنتيني ليونيل ميسي من ركلة حرة مباشرة من خارج المنطقة سكنت أعلى الزاوية اليسرى لشباك الحارس يان أوبلاك.

وأشاد سيميوني بمدرب البرسا إرنستو فالفيردي، مؤكدا أنه يقوم بعمل “رائع” مع الفريق الكتالوني، خصوصا بعدما طور الناحية الدفاعية لفريق معتاد على اللعب الهجومي.

وقال “أنا سعيد برؤية البرسا يدافع ويغلق مناطقه. ما يفعله فالفيردي أمر رائع. لقد نجح في تعويض رحيل نيمار. هو يلعب بخطة 4-4-2 أو أحيانا بـ4-2-3-1. لا توجد طريقة لعب في كرة القدم، هناك لاعبون”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى