ريفر بليت يواصل التخبط في الدوري الأرجنتيني

 

 

 (إفي) – توووفه

 

واصل فريق ريفر بليت نزيف النقاط في الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم بعدما سقط في فخ التعادل امام تشاكاريتا جونيورز (1-1) في إطار الجولة الـ18 من البطولة.

تقدم ريفر أولا من ضربة جزاء سجلها إجناسيو سكوكو (ق43) فيما أدرك تشاكاريتا التعادل من خلال ناويل مينينديز (ق45).
وتعد هذه الجولة الرابعة على التوالي التي يفشل فيها ريفر في تحقيق الفوز ليحل بالمركز الـ21 بـ19 نقطة، أما تشاكاريتا فيحتل المرتبة الـ26 بـ13 نقطة.

وصعد راسينج للمركز الرابع بـ31 نقطة بفارق 12 نقطة عن بوكا جونيورز المتصدر مؤقتا بعد تغلبه (2-1) على ضيفه فيليز سارسفيلد الذي تجمد رصيده عند 21 نقطة في المركز الـ20.

وشهدت المباراة طرد لاعبين اثنين من كل فريق.
وفي باقي مباريات الجولة الأحد فاز بانفيلد على نيويلز أولد بويز بهدف نظيف ليرفع رصيده إلى 22 نقطة بالمركز الـ17 بينما تجمد رصيد الضيوف عند 14 نقطة في المرتبة الـ25.

ورفع ديفينسا إي خوسيتسيا رصيده إلى 28 نقطة في المرتبة العاشرة بعد فوزه بهدف دون رد على مضيفه اتلتيكو توكومان الذي تجمد رصيده عند 25 نقطة في المرتبة الـ13.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز أرسنال ساراندي على لانوس (2-1) وتعادل بلجرانو مع باتروناتو (2-2) وكولون مع أوراكان سلبيا.

وفي مباريات السبت تعادل سان لورنزو مع اونيون وتيجري مع تاييريس سلبيا، وفاز جودوي كروز على روساريو سنترال (1-2) وتعادل تيمبيرلي مع خيمناسيا (1-1).

وتختتم الجولة اليوم الاثنين بمباريات إستوديانتس مع أوليمبو، وسان مارتين دي سان خوان مع إندبنديينتي، وأرخنتينوس جونيورز مع بوكا جونيورز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى