مدرب صحم يفند أسباب الخروج من الكأس

توووفه- خليل التميمي

رغم أن البعض كان يرشحه للتواجد في النهائي على أقل تقدير، وخاصة أنه متصدر دورينا حتى الآن، إلا أن لعبة الضربات الترجيحية كانت الفيصل في خروج صحم من كأس جلالة السلطان قابوس المعظم من دور الستة عشر على يد النصر.

وعن المباراة وأسباب الخسارة، تحدث محمد عمر مدرب صحم : ” لم تكن خسارة في المباراة، ولكن كانت الخسارة بالضربات الترجيحية، رغم أن صحم سيطر على مجريات اللقاء، وكان بإمكانه حسم النتيجة، حتى هدف التعادل للنصر، كان فيه عامل الحظ كون الكرة لمست المدافع وغيرت اتجاهها”.

وأضاف: “أضعنا فرصا كثيرة، لا ألوم اللاعبين، قدموا المطلوب منهم، ولكن هذا طابع مباريات الكؤوس، وضربات الترجيح تتوقف على أعصاب اللاعب، وفيها التوفيق وعدم التوفيق، أكبر لاعبي كرة القدم في العالم أضاعوا العديد من ضربات الجزاء وهذا وارد في كرة القدم”.

وأردف:” راض كل الرضا عن أداء اللاعبين والروح العالية التي كانت حاضرة في المباراة، ولكن ضياع الفرص كان سببا في الخسارة، ونفتقد خليفة الجهوري مهاجم الفريق وكان غيابه مؤثرا بشكل كبير، لأن معه ميزة في التعامل مع الكرات العرضية، وهذا سبب قوي في الخسارة”.

وأكمل:” أتمنى ألا تحزن الجماهير بعد الخروج من البطولة، كانت الجماهير راضية بأداء اللاعبين ولاحظت استقبالهم لهم بعد المباراة بروح عالية، أشكرهم على دعمهم المتواصل وتواجدهم المستمر خلف الفريق”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى