الشباب ينتظر من يرافقه الى نهائي دوري تحت 15 سنة

توووفه- طاهر التمتمي
تصوير : سلطان الصبحي

تختم بعد غد الجمعة آخر مباريات المرحلة الثانية من مسابقة دوري تحت 15 سنة بإقامة 6 مباريات في مختلف المجموعات تتصارع في نهايتها على مقعد في النصف النهائي. ففي المجموعة الأولى يستضيف صحم الذي خسر الجولة الماضية وتراجع من الصدارة إلى المركز الثالث برصيد 9 نقاط بملعبه نادي السويق متصدر المجموعة برصيد 10 نقاط في مباراة يسعى كل منهما لخطف نقاط المباراة والتأهل للنصف النهائي، حيث يكفي السويق كأقل تقدير التعادل ليتأهل كمتصدر أو كأفضل ثان من بين المجموعات الأخرى بينما لا مجال لنادي صحم سوى الفوز . وفي لقاء آخر يلتقي النصر متذيل الترتيب بدون نقاط بصاحب المركز الثاني مسقط برصيد 10 نقاط في مهمه سهلة لنادي مسقط لحجز مقعد في النصف النهائي حيث سيدخل المباراة بفرصتي الفوز أو التعادل.

أما ضمن حسابات المجموعة الثانية فقد تمكن نادي الشباب من حجز بطاقة المجموعة باقتدار بعد تربعه على الصدارة برصيد 12 نقطة، والذي سوف يستضيف فيها في آخر مبارياته نادي بهلاء الثاني برصيد 7 نقاط الذي يسعى لتحقيق الفوز بوفرة من الأهداف وانتظار نتائج المجموعات الأخرى. ويستضيف جعلان الثالث برصيد 7 نقاط صاحب المركز الأخير ظفار برصيد 3 نقاط.

وفي المجموعة الثالثة والأخيرة يغادر متصدر المجموعة السيب برصيد 10 نقاط ليحل ضيفا على فنجاء صاحب المركز الأخير برصيد 5 نقاط، وسيدخل السيب اللقاء بفرصتي الفوز أو التعادل ليتأهل عن المجموعة، ويلتقي في المجموعة ذاتها صحار على ملعبه بالعروبة، وسيحاول صحار جاهدا كسب الثلاث نقاط وتسجيل عدد وافر من الأهداف على أمل أن تخدمه نتائج المباريات اﻷخرى في التأهل للنصف النهائي بملعبه صاحب المركز الثالث، بينما سيحاول العروبة صاحب المركز الثالث برصيد 6 نقاط كسب النقاط الثالث وتحسين مركزه في ترتيب المجموعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى