في اليد..عمان يهزم السيب ويؤجل الحسم إلى “الفاصلة”

 

 

مسقط – توووفه

 

نجح نادي عمان في العودة إلى سكة الانتصارات بالمربع الذهبي لكرة اليد بعد الخسارة الأولى من نظيره السيب 29/28، ونجح اليوم في الفوز عليه بنتيجة 22/19 في الجولة الثانية للمربع، ليؤجل إعلان طرف النهائي إلى المباراة الفاصلة يوم الأحد المقبل التي على إثرها يصعد إلى المباراة النهائية للقاء الفائز من مسقط وأهلي سداب.

انتهى الشوط الأول بتقدم نادي عمان بنتيجة 10/8.

قدم الفريقان مباراة قوية وسريعة فيها الكثير من الاندفاع من الجانبين، حيث كانت البداية من قبل السيب لكن نادي عمان سرعان ما أمسك بزمام الأمور، وحافظ عليه حتى نهاية الشوط. وقد تميز نادي عمان في الشوط بالدفاع القوي الذي عطل طارق علي وأسامة وتألق محمود الحارثي في الجناح وكذلك الاستفادة من إمكانيات إلياس بو حايد في المقدمة وإلى جانبه قيس الحسني وثبات مستوى عزان ال عزان.

أما السيب الذي حاول أن يفرض أسلوبه في بعض الفترات تأثر بغياب فاعلية أبرز لاعبيه رغم المجهود الكبير لأسامة الكاسبي ووائل يوسف، لكن عاب عليهم الاستعجال وارتكاب عدة أخطاء احتسبت رميات جزاء ساعدت فريق عمان على توسيع الفرق.

الشوط الثاني كان لصالح نادي عمان الذي غير من أسلوبه ونجح في التغييرات التي أجراها وبدأ الشوط بقوة مسجلا هدفين وموسعا الفارق  الذي حافظ عليه مع عودة واضحة لنصر التمتمي الذي عاد للتسجيل ومواصلة قيس وإلياس.

السيب مجددا لم يستفد من لاعبه الأجنبي طارق الذي لم ينجح في الإفلات من الرقابة الفردية وتحمل العبء وائل يوسف، لكن ذلك لم يكف لإعادة الفارق كما لم يظهر حارس المرمى عبدالله البلوشي كما في الشوط الأول لينتهي الشوط بنتيجة 12/11 والمباراة 22/19، أدار اللقاء عياد المعشري وعمر الشحي.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى