موريليا يهزم فيراكروز ويتقدم لوصافة الدوري المكسيكي مؤقتا

 

 (إفي) – توووفه

 

تغلب موريليا على ضيفه فيراكروز بهدفين نظيفين، وتقدم مؤقتا لوصافة مرحلة إياب الدوري المكسيكي لكرة القدم (كلاوسورا 2018)، وذلك في انطلاقة منافسات الجولة الحادية عشرة من البطولة.
سجل لاعب فيراكروز أوسمار ماريس (ق10) هدفا في مرماه بالخطأ واحتسب لموريليا، الذي وسع الفارق بهدف ثان سجله التشيلي دييجو فالديس (ق28).

 

وبهذا الانتصار رفع موريليا رصيده إلى 19 نقطة وتقدم للوصافة مؤقتا، بفارق نقطة واحدة خلف سانتوس المتصدر، ونقطة واحدة أيضا أمام كلوب أمريكا الثالث وتيجريس الرابع.

أما فيراكروز فتجمد رصيده عند تسع نقاط بالمرتبة الـ14 بترتيب البطولة، بينما تراجع إلى ذيل ترتيب جدول الهبوط، الذي على أساسه يتحدد الفريق الذي سيغادر دوري الأضواء نهاية الموسم.

وفي مباراة أخرى في اليوم الأول من الجولة مساء الجمعة ، فاز أطلس، الذي يكافح من أجل عدم الهبوط، على ضيفه بويبلا بهدف نظيف حمل توقيع الأرجنتيني ميلتون كاراجليو (ق46).

ويعد هذا ثاني انتصار لأطلس منذ انطلاق البطولة، ليرفع رصيده إلى سبع نقاط لكنه لم يبرح موقعه بقارع الترتيب، مع أن الفوز كان أمرا حيويا بالنسبة له في كفاحه من أجل عدم الهبوط.

أما بويبلا فتجمد رصيده عند 17 نقطة بالمركز السادس.
وتستكمل منافسات الجولة مساء اليوم السبت بلقاءات كروز أزول-باتشوكا، ولوبوس-تشيفاس دي جوادالاخارا، وتيجريس-تيخوانا، وكيريتارو-نيكاكسا، وكلوب أمريكا- ليون.
وتختتم المواجهات مساء الأحد بمباراتي بوماس أونام-تولوكا، وسانتوس لاجونا-مونتيري.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى