السيب يجدد آماله في السلة.. ويفوز على نزوى 65/67

توووفه- مسقط

تمكن نادي السيب من الفوز على نادي نزوى بنتيجة ٦٥/٦٧ وذلك في المباراة التي أقيمت بينهما في إطار الدور الأول من الدور النهائي لدوري عام السلطنة لكرة السلة.

وقد بدأ نزوى بالتقدم في بداية المباراة عن طريق أشرف اليعربي في الدقائق الأولى من الربع الأول بعد احتساب الحكم رميتين جزائيتين له إثر إعاقة من داخل المنطقة ليسجل واحدة و يهدر أخرى. ليأتي الرد سريعا من السيب عن طريق محمود الصولي لاعب نزوى سابقا والمنتقل حديثا للعب في صفوف السيب بنقطين، ثم يعود أشرف ويعطي الأفضلية لنزوى بنقطين حتى جاءت أولى ثلاثية المباراة للسيب عن طريق مروان الحديدي، ويستمر السجال في هذا الربع إلى أن ينتهي نزوانيا بنتيجة ١٨/١٥. مما أثار السيب في الربع الثاني (ربع الثلاثيات) حيث تميز هذا الربع بالرميات الثلاثية والتي بدأها السيب عن طريق نوح العامري والمحترف أنطونيو، ومن الجانب النزواني المحترف راعون والمخضرم سالم الحوسني، ولم يشفع ذلك لنزوى حيث دفع السيب بكل قوة واستطاع أن يقلب الطاولة على نزوى وينهي الربع الثاني بنتيجة ٢٢/١٩ بتميز المحترف الأمريكي أنطونيو الذي سجل ٨ نقاط في هذا الربع ليختتم الفريقان الشوط الأول بنتيجة ٣٧/٣٧.

وفي الشوط الثاني وبالتحديد في الربع الثالث يكرر السيب تألقه تحت السلة ويغلق خطوط الدفاع ويتمكن من الفوز في هذا الربع بنتيجة ١٨/١٥. وتبدأ لعبة الكراسي الموسيقية بين الفريقين في الربع الأخير حيث تعرض عدد من اللاعبين إلى ٤ أخطاء شخصية، وبالتالي اللعب بحذر خوفا من الاستبعاد، ورجحت دكة الاحتياط في نزوى الكفة في هذا الربع لينتهي ١٢/١٣ لصالخ نزوى، ولم يشفع ذلك للتأثير على النتيجة النهائية حيث انتهت المباراة بفوز السيب بنتيجة ٦٥/٦٧.

وقد تميز المحترف ودي اندري من نزوى بتسجيله ١٧ نقطة، ومن السيب تألق كل من أنطونيو بتسجيله ١٧ نقطة ونوح العامري ١٥ نقطة. وبالتالي يكون اللقاء الذي يجمع بين السيب وأهلي سداب يوم الثلاثاء القادم هو الفيصل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى