جماهير مونتيري .. نوع مغاير للتشجيع

الدوحة- توووفه

عبر الكثير من المتابعين لمباريات بطولة العالم للأندية المقامة حاليا في قطر عن إعجابهم بما شاهدوه من حضور جماهيري كبير وأساليب متطورة في التحفيز والوقوف مع الفرق.

وكان أكثر من لفت الانتباه هو جمهور مونتيري المكسيكي الذي حضر قبل مباراة فريقه مع السد بساعات وقد بدأ التشجيع بوقت مبكر واستمر قبل المباراة وخلالها وبلا توقف وهو ما ساهم في بث الحماس الكبير في نفوس اللاعبين، بالرغم من أن فريقهم كان قد تعرض أكثر من مرة إلى موقف محرج في المباراة أمام السد.

وكاد يفقد زمام المبادرة التي قادته إلى الفوز والذي تحقق بفضل الأخطاء التي وقع بها بعض لاعبي الزعيم وأيضا إهدار هجومه لفرص كثيرة كان يمكن أن يغير من واقع المباراة، ولكن الجمهور لم يتوقف أو يأخذ قسطا من الراحة كونه يدرك أن أي برود في التشجيع يمكن أن يؤثر على الفريق وبالتالي يفقد المباراة أمام السد الذي ظهر فريقا شرسا لكنه دفع ثمن الأخطاء الغريبة التي وقع بها الدفاع.

وبعد أن تأهل مونتيري إلى نصف النهائي ينتظر أن تتوافد الكثير من الجماهير المكسيكية إلى قطر لتعزز موقف فريقها في تلك المباراة التي سيلعبها أمام المرشح للقب فريق ليفربول الذي جاء إلى الدوحة وهو منتشي بفوزه المثير الأخير في الدوري الإنجليزي على واتفورد بهدفين سجلهما النجم المصري محمد صلاح.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى