سيرينا تواجه شقيقتها فينوس ويليامز في ثالث أدوار إنديان ويلز

 

 (إفي) – توووفه

 

تغلبت الأمريكية سيرينا ويليامز على الهولندية كيكي بيرتنز في ثاني أدوار بطولة إنديان ويلز للتنس لتضرب موعدا مع شقيقتها فينوس في الدور الثالث.
وفازت سيرينا، المصنفة الأولى سابقا التي تخوض أول بطولة لها بعد 14 شهرا بعد فترة توقف بسبب الوضع، على بيرتنز بنتيجة 7-6 (7-5) و7-5 لتواجه فينوس المصنفة الثامنة عالميا.

 

وتأهلت فينوس للدور الثالث بعد فوزها على الرومانية سورانا كريستيا 6-3 و6-4 . كما تأهلت للدور الثالث المصنفة الثانية عالميا الدنماركية كارولين فوزنياكي التي فازت على الإسبانية لارا أروابارينا بنتيجة 6-4 و6-1.
وتواجه فوزنياكي في الدور الثالث البيلاروسية ألياكسندرا ساسنوفيتش التي أطاحت بالإستونية انيت كونتافيت بنتيجة 6-2 و6-4.
وتأهلت أيضا الروسية إيلينا فسنينا حاملة اللقب على حساب الأمريكية كاثرين بيليس 2-6 و6-1 و6-1 لتواجه في الدور الثالث الفائزة بلقاء الروسية إكاترينا ماكاروفا المصنفة الـ37 والالمانية أنجيلكه كيربر المصنفة العاشرة، الذي توقف بسبب الأمطار بينما كانت الروسية متقدمة 6-3.
وبلغت الدور الثالث أيضا الأوكرانية إلينا سفيتولينا المصنفة الرابعة عالميا بعد تغلبها على الالمانية مونا بارتل 6-4 و6-3 لتواجه في مباراتها المقبلة الإسبانية كارلا سورايز التي فازت بدورها على التايوانية سو وي هسيه 6-4 و2-6 و6-3.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى