بالصور .. ظفار يكسب الفيصلي الأردني بهدف ويحقق أول فوز آسيوي 


توووفه- صلالة

كسب فريق ظفار منافسه الفيصلي الأردني بهدف دون رد من خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الثلاثاء على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن منافسات المجموعة الثالثة في بطولة كأس الاتحاد الآسيوي، والتي تعتبر المواجهة الثانية بين الفريقين بعدما كسب الفيصلي مواجهة الذهاب بنتيجة 2/صفر، ومن خلال مجريات المباراة لم نشهد الكثير فب الشوط الأول الذي لم يقدم من خلاله الفريقان المستوى المتوقع سوى هجمات خجولة لم تهدد المرمين بالشكل الإيجابي عدى فرصة الهدف الذي تقدم به فريق ظفار في الدقيقة ٤٠ عن طريق قاسم سعيد. وبالرغم من محاولات المنافس فريق الفيصلي الأردني للوصول للشباك إلا أن تلك المحاولات افتقرت إلى التنظيم والتركيز ولم تشكل خطورة حقيقية على مرمى الحارس عبدالمجيد العجمي حارس مرمى ظفار لينتهي الشوط الأول بتقدم ظفار بهدف دون رد.

 

الشوط الثاني شهد حراكا خصوصا من قبل فريق الفيصلي الذي سعى إلى هدف التعادل من خلال الضغط المتواصل على مرمى منافسه فريق ظفار الذي اعتمد على الهجمات المضادة التي لم تشكل الخطورة الكبيرة على مرمى الفيصلي.

واصل الفيصلي الضغط على مرمى منافسه من خلال الهجمات المضادة، وأضاع عصام البارحي افرصة التعزيز في الدقيقة ٦٩ إثر هجمة مضادة توغل من خلالها بين دفاعات الفيصلي وسدد كرة اعتلت عارضة مرمى، كما أضاع الفيصلي فرصة التعديل عن طريق المحترف ودومينيك الذي سدد فوق العارضة.

 

الدقائق المتبقية من المباراة شهدت ضياع جملة من الفرص خصوصا من جانب فريق ظفار الذي لم يتعامل لاعبوه بالشكل السليم أمام مرمى المنافس لتنتهي المباراة بفوز ظفار بهدف دون رد ليكون أول فوز لظفار هذا الموسم في الآسيوي.

أدار المباراة طاقم تحكيمي سعودي مكون من محمد خالد الحويش حكم ساحة ويساعده على الخطوط كل من بدر علي الشمراني وفهد عويضة وشكري حسين الحنفوش وكحكم رابع البحريني جاسم محمد ومحمود عبدالكريم مقيما والصيني هوانج فان مراقبا ومبارك بن علي المقدم المنسق العام للمباراة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى