جوميز يشكر جماهير برشلونة على دعمه قبل موقعة تشيلسي

 

 

 

(إفي) – توووفه

 

وجه لاعب وسط برشلونة، البرتغالي آندري جوميز، الشكر لجماهير الفريق على دعمها له، مؤكدا أنه لا يفكر حاليا سوى في تقديم أفضل ما لديه ليتخطى البلاوجرانا الليلة منافسه تشيلسي الإنجليزي على كامب نو ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

ونشر جوميز صورة له عبر حسابه الرسمي على موقع (إنستجرام) للتواصل الاجتماعي وهو سعيد خلال مران فريقه الأخير وإلى جانبه زميله الفرنسي صامويل أومتيتي، وكتب “أشكركم على رسائل الدعم. أنا بحالة جيدة للغاية ولا أفكر سوى في مساعدة الفريق لنعيش ليلة ساحرة أخرى في كامب نو. هذا هو الأمر الوحيد الهام”.

 

وكان اللاعب المنضم للفريق الكتالوني في صيف 2016 والبالغ من العمر 24 عاما قد أفصح عن عدم شعوره بالراحة نتيجة الضغوط النفسية التي يواجهها من الجماهير والتي تؤثر عليه بالسلب داخل الملعب.
وقال في تصريحات صحفية مؤخرا “لا أشعر بأنني على نحو طيب في الملعب، لا أستمتع بما يمكنني عمله”، مشيرا إلى أن الأمر يصل به أحيانا إلى الشعور بالخزي والخوف من الخروج من منزله خشية نظرات الاستهجان.

وتابع “الأشهر الستة الأولى كانت جيدة جدا، ولكن الأمور تغيرت. ربما لا تكون الكلمة هي الأصح، ولكن الأمر تحول قليلا إلى جحيم، لأنني بدأت أتعرض لمزيد من الضغوط”.

وأشاد مدرب الفريق، إرنستو فالفيردي، خلال مؤتمره الصحفي الخاص بالمباراة أمس بتصريحات اللاعب، مؤكدا أنها تنم عن استعداده للمستقبل بشكل أفضل.
وبالمثل أكد لاعب الوسط سرجيو بوسكيتس، أنه وزملائه يسعون دائما لمساعدة جوميز للتأقلم أكثر مع الفريق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى