فينجر: الدوري الأوروبي هذا الموسم أقوى من أي وقت مضى

  •  (إفي)- توووفه 

 

يرى الفرنسي أرسين فينجر، المدير الفني لأرسنال الإنجليزي، أن الفوز بالنسخة الحالية ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم، التي تتنافس عليها أندية كبيرة بحجم ميلان الإيطالي وأتلتيكو مدريد الإسباني وبوروسيا دورتموند الألماني و أوليمبيك ليون الفرنسي، يعتبر “أصعب من أي وقت مضى”.

ويستقبل الفريق اللندني نظيره ميلان الإيطالي غدا الخميس على ملعب “الإمارات” في إياب ثمن نهائي الدوري الأوروبي، علما بأن مباراة الذهاب بينهما على ملعب “سان سيرو” الأسبوع الماضي انتهت بفوز أرسنال بثنائية نظيفة.

وقال فينجر خلال المؤتمر الصحفي عشية اللقاء “إذا شاهدنا أسماء الفرق التي ما زالت مستمرة في البطولة، سندرك أن النسخة الحالية صعبة جدا جدا. سنواجه الميلان في محاولة لبلوغ ربع النهائي”.

وأكد “هناك ميلان و دورتموند وأتلتيكو مدريد وأرسنال والأندية الفرنسية. هناك فرق عديدة ذات اسم كبير تتنافس على اللقب، ولهذا يمكننا القول إن (الدوري الأوروبي) هذا العام أقوى من أي وقت مضى”.

وشدد فينجر على ضرورة تقديم لاعبيه لنفس المستوى الذي ظهروا به خلال مباراة الذهاب يوم الخميس، ويوم الأحد الماضي أمام واتفورد في البريميير ليج.

وأوضح “الدقة هي دليل على الإمكانيات الفنية، وهي السمة الأبرز بالنسبة لي. عندما تمر بفترة سيئة في بعض الأحيان، فمن الصعب الخروج منها. نريد الخروج من هذه الفترة، لاسيما عندما تلعب ثلاثة مباريات في أسبوع واحد”.

ويدخل الفريق اللندني اللقاء بقائمة مكتملة باستثناء غياب المهاجم الفرنسي ألكسندر لاكازيت الذي يخوض برنامجا تأهيليا للشفاء من إصابته في الركبة، والجابوني بيير إيمريك أوباميانج، غير المقيد في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى