حراك جماهيري كبير في صحار قبل لقاء المربع الذهبي

توووفه- لؤي الكيومي

تعيش مواقع التواصل الاجتماعي حالة من الحراك الجماهير الكبير والمميز من نادي صحار وذلك لشحذ الهمم ورفع الحالة المعنوية قبل لقاء ذهاب المربع الذهبي من بطولة كأس جلالة السلطان والتي ستجمع صحار مع السيب على أرضية مجمع صحار الرياضي يوم الجمعة المقبل.

وأطلقت جماهير صحار هاشتاقاً على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” يحمل عنوان “حملة 15 ألف صحراوي” والذي يهدف إلى حشد الجماهير الصحراوية للوقوف خلف النادي في المهمة التاريخية، وشهد الهاشتاق نشاطاً ملحوظاً من جماهير نادي صحار حتى وصل إلى الترند وهو الأمر الذي يعكس أهمية اللقاء وحماس الجماهير للقمة المرتقبة.

وفي سياق متصل أعلنت عدد من المؤسسات والفرق الأهلية والشخصيات الرياضية في الولاية دعم الأخضر من خلال توفير تذاكر الدخول والأدوات التشجيعية بالاضافة للجوائز التحفيزية والإعلان عن مسابقات تتعلق بجمالية المدرج الأخضر ، كما أكدت رابطة جماهير نادي صحار بأنها توصلت لاتفاق مع راشد الخنصوري وعبدالله الداوودي لقيادة المدرج في اللقاء الهام يوم الجمعة.

يذكر بأن اللقاء من المنتظر أن يشهد حضورا جماهيريا مُلفتا تكتض بهم مدرجات مجمع صحار الرياضي، وتعتبر جماهير صحار علامة فارقة على المستوى الجماهيري في مسابقاتنا المحلية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى