ستوك ووست بروم يواصلان السقوط في الدوري الإنجليزي الممتاز

  • (إفي) – توووفه

 

واصل كل من ستوك سيتي ووست بروميتش ألبيون السقوط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، حيث خسر الأول أمام إيفرتون والثاني أمام بورنموث ضمن منافسات الجولة الـ31.

وعلى ملعب “بيت 365″، فاز إيفرتون بهدفين لواحد بعدما تقدم أولا بهدف من توقيع المهاجم التركي سينك توسون (ق69)، ثم تعادل “البوترز” عبر إريك ماكسيك تشوبو موتينج (ق77)، قبل أن يعود الضيوف للتقدم من جديد من خلال توسون مرة أخرى (ق84).

وكان لاعب وسط أصحاب الأرض، تشارلي آدم، قد حصل على بطاقة حمراء مباشرة بسبب سلوك عنيف (ق30) وبذلك، أصبح لإيفرتون 40 نقطة ظل بها في المركز التاسع بجدول البريميير ليج، بينما ظل ستوك في المرتبة التاسعة عشرة قبل الأخيرة برصيد 27 نقطة، بفارق نقطتين مؤقتا عن منطقة الأمان.

وبنفس النتيجة (2-1)، مني وست بروميتش ألبيون، الأخير بـ20 نقطة، بالهزيمة السابعة تواليا والسابعة عشر هذا الموسم أمام مضيفه بورنموث الذي صعد مؤقتا للمركز الحادي عشر بعدما رفع رصيده لـ 36 نقطة.

وتقدم الضيوف، في المباراة التي احتضنها ملعب “فيتاليتي ستاديوم”، من خلال المهاجم جاي رودريجيز (ق 49)، ثم قلب أصحاب الأرض تأخرهم وردوا بهدفين عبر لاعب الوسط جوردان إيب (ق 77) وزميله جونيور ستانيسلاس (ق 89).

في حين عاد كريستال بالاس منتصرا من أرض هدرسفيلد تاون بهدفين نظيفين، ليغادر منطقة الخطر مؤقتا ويرتقي للمرتبة السادسة عشر بعدما رفع رصيده لـ30 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن مضيفه صاحب المركز الخامس عشر لحين اكتمال باقي منافسات الجولة.

وعلى ملعب “جون سميث” (كيركليس)، تقدم الضيوف عبر المدافع جايمس تومكنز (ق 23)، قبل أن يضاعف لاعب الوسط لوكا ميليفوجيفيتش النتيجة من علامة الجزاء (ق 68).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى