تاييريس وسان لورنزو يضيقان الخناق على البوكا في الدوري الأرجنتيني

 

 

 

 (إفي) – توووفه

 

فاز تاييريس على ضيفه ديفينسا إي خوستيسيا بهدف نظيف وسان لورنزو على ضيفه أوليمبو (2-0) في إطار الجولة الـ20 من الدوري الارجنتيني الممتاز لكرة القدم ليقلصا الفارق مع بوكا جونيورز المتصدر.
وجاء هدف تاييريس في المباراة التي أقيمت مساء السبت بالتوقيت المحلي من خلال خوان راميريز (ق29) ليرفع الفريق رصيده إلى 41 نقطة في الوصافة، مبتعدا بخمس نقاط عن بوكا المتصدر والذي لم يخض بعد مباراته بالجولة.

وبخسارته مباراة أمس التي انتهت بطرد لاعب تاييريس سانتياجو سيلفا (ق82) وليساندرو مارتينيز (ق88) وألكسندر باربوزا (ق90) لاعبي الضيوف، تجمد رصيد ديفينسا إي خوستيسيا عند 29 نقطة في المرتبة الـ13.
وصعد سان لورنزو للمركز الثالث بـ36 نقطة لكن مؤقتا في انتظار باقي مباريات الجولة بفضل هدفي ناويل باريوس (ق51) ونيكولاس بلاندي (ق68) في مرمى أوليمبو الذي تجمد رصيده عند 12 نقطة في المرتبة قبل الاخيرة.

وبهدفين مقابل هدف فاز أوراكان على مضيفه تيمبيرلي ليرفع رصيده إلى 33 نقطة في المركز الثالث ويتجمد رصيد صاحب الأرض عند 15 نقطة في المرتبة الـ25.
وفي باقي مباريات الجولة السبت فاز سان مارتين دي سان خوان على ضيفه خيمناسيا بثلاثية نظيفة، ليصعد صاحب الأرض إلى المرتبة الـ17 بـ25 نقطة ويتجمد رصيد الضيف عند 22 نقطة في المركز الـ22 متقدما بخمس نقاط على نيويلز أولد بويز صاحب المركز الـ23 والذي سقط بهدف نظيف أمام أرخنتينوس جونيورز الذي يصعد للمرتبة الـ11 بـ30 نقطة.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز روساريو سنترال على تشاكاريتا جونيورز (3-1) ولانوس على كولون (1-2).
وتقام اليوم الأحد مباريات راسينج مع باتروناتو، وأرسنال ساراندي مع فيليز سارسفيلد، وإستوديانتس مع جودوي كروز، وأتلتيكو توكومان مع بوكا جونيورز، وريفر بليت مع بلجرانو.
وتختتم الجولة الاثنين بلقائي بانفيلد مع أونيون، وتيجري مع إندبنديينتي

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى