ذهبيتان وميداليات ملوّنة تحصدها السلطنة في أثقال غرب آسيا

 

المنامة – توووفه

 

أحرز اللاعب أحمد سالم الحبسي المركز الأول في فئة الشباب لوزن 56 كيلو جرام وسط منافسة قوية من العراق والسعودية حيث شارك في هذا الوزن 9 متسابقين من السعودية والبحرين والأردن والعراق. ففي رفعة الخطف تمكن الحبسي من خطف ٩٥ كيلوجرام وحصل على المركز الثالث وتمكن اللاعب العراقي محمد العبدلي من خطف الثقل بوزن 100 كيلوجرام وحصل على المركز الثاني، أما اللاعب السعودي منصور سليم  فحصل على المركز الأول وخطف ١١٥ كيلو جرام.

 

وفي رفعة النتر حصد اللاعب السعودي المركز الأول، ورفع الحبسي ١٣٥ كيلوجرام وحصل على المركز الثاني، أما اللاعب العراقي فقد تمكن من رفع ١٢٩ كيلوجرام، وفي مجموع هذه الفئة نجح اللاعب السعودي في جمع 251 كيلو جرام، والحبسي 230 كيلو جرام، والعراقي 229 كيلو جرام.

 

وأحرز اللاعب نفسه المركز الثاني في فئة الكبار وكانت منافسة قوية مع اللاعب العراقي إلا أن لاعبنا الحبسي تمكن من إحراز المركز الثاني والتغلب على اللاعبين العراقي والسعودي في رفعة النتر والمجموع، حيث حقق رباعنا مجموعا بمقدار ٢٣٠ كيلوجرام، واللاعب العراقي مجموع ٢٢٩ كيلو جرام، وحصل اللاعب السعودي على المركز الثالث بمجموع ٢٠٠ كيلو جرام.

 

وفي وزن 62 كيلو جرام كانت المنافسة بين المنتخب العماني والعراقي والسوري في فئة الكبار حيث تمكن رباعنا إلياس بن تميم البوسعيدي من خطف ١٠٥ كيلوجرام وحقق الذهبية، وحصل على المركز الثاني اللاعب العراقي بخطف ١٠٠ كيلوجرام، وفي المركز الثالث خطف اللاعب السوري ٩٢ كيلوجرام.

 

وفي رفعة النتر حصل اللاعب العراقي على المركز الأول برفع ١٣٩، وفي المركز الثاني تمكن لاعبنا من رفع ١٣٢ كيلوجرام، وفي المركز الثالث تمكن الرباع السوري من رفع 120 كيلو جرام.

 

أما في فئة الرجال في رفعة الخطف فقد ذهبت الذهبية للمنتخب السعودي والفضة لمنتخبنا والبرونزية لسوريا.

 

وفي فئة 69 كيلو جرام أحرز لاعبنا محمود البطاشي الميدالية الفضية في رفعة الخطف وذلك بعد منافسة قوية مع اللاعب السوري علي ساود والذي أحرز الميدالية البرونزية كما أحرز محمود البطاشي الميدالية الفضية في رفعة النتر، وذلك بفارق كيلو واحد مع اللاعب السوري وبذلك يتمكن لاعبنا من السيطرة ويحرز الميدالية الفضية بالمجموع العام.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى