ديوكوفيتش غير متفائل بالمشاركة في ميامي

 

 (إفي) – توووفه

 

 

قال الصربي نوفاك ديوكوفيتش، المصنف الأول عالميا سابقا بين لاعبي التنس المحترفين والـ12 حاليا، إنه لم يشعر بالألم فقط خلال آخر يومين من التدريبات، بعد الجراحة التي أجراها في مرفقه الأيمن مؤخرا، مؤكدا أنه لا يتوقع وصوله لأدوار بعيدة في بطولة ميامي للأساتذة التي يستعد لخوضها.

وفي تصريحات للصحافة قبل استهلال مشاركته في البطولة، قال “لم أشعر بآلام في اليومين الماضيين وتمكنت من التركيز في اللعب”، لكنه أكد أنه لا يتوقع تقديم بطولة جيدة نظرا لكل ما حدث له من إصابات في المرفق.

وأقر نولي بأنه بعيد عن أفضل مستوياته، مؤكدا أنه يشعر بالتحسن في كل يوم بعد فترة وصفها بـ”المحبطة” لم يكن يفكر فيها سوى في مواصلة شعوره بالألم من عدمه.

وبسؤاله عما إذا كان يفكر في العودة لصدارة التصنيف الذي يحتله حاليا السويسري روجيه فيدرير، قال إنه لا يفكر حاليا في هذا الأمر.

وتابع “أشعر بالامتنان لكل النجاحات التي شهدتها في هذه الرياضة خلال السنوات السبع الماضية، وأتمنى العودة لتقديم أفضل أداء مجددا”.

وسيخوض الصربي مباراته الأولى بالبطولة في دورها الثاني أمام الفائز من لقاء الألماني ميشا زفيريف، المصنف 55 عالميا والفرنسي بينوا بيير، المصنف 47 عالميا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى