لوف يخشى تكرار سيناريو إسبانيا في مونديال 2014

 

 

(إفي) – توووفه

 

قال مدرب منتخب ألمانيا يواخيم لوف اليوم الخميس إنه ولاعبيه لا يرغبون في أن يحدث لمنتخب “المانشافت” في مونديال روسيا 2018 ما تعرضت له إسبانيا في البرازيل عام 2014 عندما خرجت حاملة اللقب آنذاك من دور المجموعات.

وصرح لوف في مؤتمر صحفي قبل مواجهة إسبانيا وديا غدا الجمعة “نعرف أننا الأوفر حظا بعد الفوز في المونديال (السابق) وكأس القارات، ولا نريد أن يحدث معنا ما جرى مع آخرين مثل إسبانيا أو إيطاليا، اللذين توجب عليهما العودة مبكرا أثناء رحلة الدفاع عن اللقب”.

وأوضح مدرب ألمانيا أن إسبانيا أحد المنتخبات الأوفر حظا للفوز في المونديال، مشيرا إلى أن فريق جولين لوبيتيجي تركيبة من أفضل لاعبي أتلتيكو مدريد وريال مدريد وبرشلونة.

وتابع “أتلتيكو يتسم بقدرة كبيرة على الانتشار في الملعب وريال مدريد يتمتع بالديناميكية وبرشلونة بالاستحواذ على الكرة، المنتخب الإسباني يضم جميع هذه المميزات”.

وقال لوف إن “إسبانيا بطبيعة الحال من بين الأوفر حظا للفوز في المونديال رغم أنها تعرضت للإقصاء لسوء الحظ من دور المجموعات خلال 2014”.
وأوضح المدرب أن مباراة غد ليس لها علاقة بمواجهة محتملة في مونديال روسيا، التي يمكن أن تكون في نصف النهائي.
وأضاف “في المونديال، تحدث أشياء كثيرة تحدد مسار المباريات، وإذا لعبنا ضد إسبانيا، بغض النظر في أي دور، ستكون مواجهة مختلفة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى