إبراهيموفيتش يفسخ عقده مع مانشستر يونايتد

  •  توووفه – وكالات

 

فسخ المهاجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اليوم عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، الذي كان ينتهي نهاية الموسم الحالي، وسط تكهنات بانتقاله للدوري الأمريكي لكرة القدم.

وأعرب مانشستر يونايتد على موقعه الالكتروني عن شكره للمهاجم السويدي على إسهاماته مع الفريق منذ انضمامه إليه وتمنى له التوفيق في مستقبله.

وسجل المهاجم السويدي الذي انتقل ليونايتد قادما من باريس سان جيرمان 29 هدفا في 53 ظهورا بقميص الشياطين الحمر، وفاز بثلاثة ألقاب (الدوري الأوروبي وكأس الرابطة وكأس الدرع الخيرية).

وارتبط اسم إبرا (36 عاما) في الساعات الأخيرة بالانتقال لفريق لوس أنجلوس جالاكسي، الذي يستطيع الانضمام له، بالنظر إلى استمرار فترة الانتقالات في الدوري الأمريكي لكرة القدم مفتوحة حتى أول مايو.

وكان إبراهيموفيتش /36 عاما/ قام بتمديد عقده مع يونايتد لمدة عام في الصيف الماضي، لكنه ظل يكافح للتعافي من الإصابة البالغة، التي تعرض لها في الرباط الصليبي للركبة في شهر أبريل من العام الماضي.

وابتعد المهاجم المخضرم عن الملاعب حتى نوفمبر الماضي، ولم يشارك سوى في سبع مباريات فقط هذا الموسم، حيث يرجع آخر ظهور له مع الفريق في أعقاب فترة أعياد الميلاد (كريسماس) مباشرة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى