إسبانيا تستغل غياب ميسي وتهين الأرجنتين بسداسية قبل المونديال

  •  (إفي) – توووفه 

 

 

قسى منتخب إسبانيا على ضيفه الأرجنتيني وهزمه وديا بنتيجة (6-1) على ملعب “واندا ميتروبوليتانو”، معقل أتلتيكو مدريد، في مباراة غاب عنها ليونيل ميسي وتألق فيها إيسكو ألاركون.

وتقدم الماتادور أولا عن طريق كل من دييجو كوستا في الدقيقة 12، وإيسكو ألاركون في الدقيقة 27، قبل أن يقلص نيكولاس أوتاميندي الفارق لراقصي التانجو في الدقيقة 39.

وفي الشوط الثاني، عاد إيسكو لزيارة شباك اللاتينيين بهدف شخصي ثانٍ وثالث لإسبانيا في الدقيقة 52، وتبعه تياجو ألكانتارا بإضافة الرابع بعدها بثلاثة دقائق.

ولم يكتفِ الإسبان بهذا القدر، بل أمعنوا في إهانة الضيف الأرجنتيني و أوصلوا عداد الأهداف إلى ستة، بتوقيع كل من إياجو أسباس في الدقيقة 73، ثم إيسكو مرة ثالثة “هاتريك” بعدها بدقيقتين.

ولم يشارك نجم الأرجنتين الأول ليونيل ميسي في هذه المباراة أيضا، بل وكان خارج قائمتها، بعدما غاب عن الودية الأولى أمام إيطاليا قبل أيام بسبب مشكلات في أوتار العضلات الخلفية والأمامية، رغم أن مدربه خورخي سامباولي صرح أمس بأنه جاهز للمشاركة.

يذكر أن إسبانيا كانت قد تعادلت بهدف لمثله في وديتها الأولى الجمعة أمام ألمانيا على الملعب الأوليمبي في برلين، بينما تفوقت الأرجنتين على إيطاليا بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى