في كأس جلالته.. لقاءان يحددان أطراف النهائي الغالي

 

توووفه – لؤي الكيومي

تحسم مساء اليوم بطاقتا التأهل للمباراة النهائية لكأس جلالة السلطان وذلك عندما تقام مباراتان ضمن إياب الدور نصف النهائي حيث يحل صحار ضيفاً على السيب على أرضية إستاد السيب ويستضيف النصر ضيفه الشباب على أرضية مجمع صلالة الرياضي.

على أرضية إستاد السيب الرياضي سيكون السيب في مهمة التعويض أمام صحار الذي حسم لقاء الذهاب برباعية مقابل هدف في ليلة كرنفالية للتماسيح، اللقاء سيكون أكون أو لا أكوم لأبناء السيب من أجل تسجيل نتيجة تاريخية تعيده إلى نهائي أغلى الكؤوس وهذه المرة بقيادة فنية وطنية من المدرب مصبح هاشل الذي يعلم جيدا ًصعوبة المهمة حيث تمت إقالة المدرب السابق من منصبه.

من جهته يدخل صحار اللقاء بسلاح النتيجة العريضة في لقاء الذهاب إلا أنه يخشى في الوقت ذاته الأريحية التي قد تطغى على لاعبيه والتي من الممكن أن تطيح به خارج البطولة. اللقاء سينطلق عند الساعة 17:40 ومن المتوقع أن يشهد حضورا جماهيريا غفيرا كما حدث في لقاء الذهاب.

ويسعى النصر إلى تأكيد أحقية فوزه على الشباب في لقاء ذهاب المربع الذهبي عندما يلتقيان على أرضية مجمع صلالة الرياضي في الساعة ال8:30، النصر بقيادة المدرب المصري حمزة الجمل حقق انتصاراً غالياً يجعله على مقربة من النهائي الحلم رغم الفرصة المتاحة للضيوف الذي يتسلح بالعزيمة والثقة في تجاوز ما حدث في لقاء الذهاب والظهور بصورة مغايرة مستوى ونتيجة. النصر والشباب يُعدان الفرق الأبرز هذا الموسم مع نادي السويق حيث يقدمان كرة جميلة ستظهر جلياً مساء الغد خصوصا من طرف الشباب الذي لا يمتلك سوى الدخول بجميع الأسلحة الهجومية في صفوفه. كل الحسابات ممكنة في لقاء الغد والوسط الرياضي على موعد مع لقاء ممتع سيحدد أحد أطرف المباراة النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى