صحار يواصل عروضه المميزة والسويق يخلط أوراق المجموعة الأولى في دوري الرديف

 

توووفه – لؤي الكيومي 

أسدل الستار على منافسات الجولة الثالثة من دوري الرديف العماني وذلك بإقامة 4 مباريات حملت الإثارة والندية بين تفاصيلها وبانت من خلالها بعض من ملامح فرق المنافسة على التأهل للمربع الذهبي.

في المجموعة الأولى واصل الشباب صدارته للمجموعة رغم تعادله مع صلالة على أرضية ميدانه بهدف لهدف في لقاء كان يعد فرصة سانحة للشباب لتحقيق الفوز الثاني له، إلا أنه اكتفى بنقطة وضعته في صدارة الترتيب بفارق نقطة عن الملاحقين السويق والوحدة فيما بقى صلالة في ذيل الترتيب بنقطتين.

وفي اللقاء الثاني من ذات المجموعة أظهر السويق شخصيته المعهودة ودك شباك الوحدة بثلاثية نظيفة واضعاً نفسه في المركز الثاني برصيد 4 نقاط وبفارق الأهداف عن الوحدة صاحب المركز الثالث

وعلى صعيد المجموعة الثانية أكد صحار علو كعبه عندما فاز على المضيبي بهدف نظيف في مباراة كانت بمثابة الست نقاط على اعتبار وصول الفائز إلى مركز الصدارة،صحار واصل عروضه المميزة على حساب المضيبي العنيد الذي يمتلك لاعبين على مستوى عالِ حتى أصبح مرشحاً قويا لنيل اللقب هذا الموسم.

وحقق ظفار فوزه الأول في المرحلة الثانية وذلك على حساب نادي عمان بأربعة أهداف مقابل هدفين لينعش آماله في التأهل عن المجموعة بعد أن صعد للمركز الثالث وبفارق نقطة وحيدة عن الوصيف نادي المضيبي فيما تذيل نادي عمان الترتيب برصيد نقطتين

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى