مورينيو يدافع عن فريقه عقب حسم ديربي مانشستر

  • (إفي) – توووفه 

 

دافع المدرب البرتغالي لمانشستر يونايتد جوزيه مورينيو ، السبت، عن لاعبيه عقب الفوز التاريخي لفريقه خارج الديار على جاره السيتي بملعب الإتحاد بنتيجة 2-3 مؤكدا أنهم ليسوا “سيئين لهذا الحد كما يعتقد الناس”.

وكان اليونايتد قد صدم لاعبي مانشستر سيتي وجماهيرهم السبت بعدما عوض تأخره أمام السيتيزنز بهدفين وقلبه لفوز بثلاثة أهداف، بفضل ثنائية بول بوجبا وهدف ثالث لكريس سمولينج، ليجبر الفريق المضيف على تأجيل حسمه للقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وعقب اللقاء، صرح مورينيو برضا واضح: “لسنا الفريق الذي يعتقده الناس. ولسنا سيئين لهذا الحد كما يعتقد الناس. كما أنني لست مدربا سيئا لهذه الدرجة كما يقولون. لقد فزنا على ليفربول وتشيلسي ومانشستر سيتي.. نحن ثانِ أفضل فريق في البلاد”.

وأكد المدرب البرتغالي أن “الهدف كان حصد النقاط، وليس تعكير احتفالهم. السؤال الآن هو: هل يمكن أن نتحسن كي نجاريهم في الموسم المقبل؟”.

كما أشاد بالموسم الذي قدمه جاره السيتي موضحا أن فريق المدرب الإسباني بيب جوارديولا “سيفوز بالدوري عن استحقاق كامل”.

وقال أيضا “حسابيا، نحن في حاجة لست نقاط كي ننهي الموسم بين الأربعة الكبار؛ ولذلك فإن هذا الانتصار مهم. التحدي بالنسبة لنا هو ختام الموسم في المركز الثاني”.

وأضاف مورينيو “أريد تهنئة السيتي على اللقب: فهو سيفوز به، ويفوزون به عن استحقاق كامل. فهم لم يعطوا فرصة لأي فريق و قدموا موسما لم يكفوا فيه عن تحقيق الفوز”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى