سقوط المتصدر بوكا جونيورز أمام ديفينسا خوستيكا بالدوري الأرجنتيني

 

(إفي) – توووفه

 

حافظ فريق بوكا جونيورز على صدارة الدوري الأرجنتيني الممتاز لكرة القدم رغم هزيمته 1-2 أمام ضيفه ديفينسا إي خوسيتسيا في إطار الجولة الـ22 من البطولة.

وحقق ديفينسا إي خوستيسيا فوزه الأول على بوكا في تاريخ اللقاءات التي جمعتهما بفضل ثنائية من توقيع فرناندو ماركيز (ق5 و76)، بينما جاء هدف صاحب الأرض الوحيد من النيران الصديقة حيث أحرزه ديلان جيسي في مرماه (ق32).

وبهذه الهزيمة التي تعد الرابعة له هذا الموسم في الدوري، تجمد رصيد بوكا عند 50 نقطة لكنه يواصل الصدارة متقدما بثماني نقاط على سان لورنزو الوصيف وبتسع على تاييريس التاسع وبعشر على جودوي كروز الرابع، وجميع هذه الفرق لم تخض بعد مباراتها بالجولة.

أما ديفينسا فرفع رصيده إلى 32 نقطة بالمرتبة الـ11 متقدما بنقطة على كولون صاحب المركز الـ12 والذي توقفت مباراته أمس أمام ضيفه فيليز سارسفيلد في الدقيقة 22 بعدما ألقى مشجعو صاحب الأرض ألعابا نارية صوب حارس الزوار سيسار ريجامونتي.
وفي مباريات أخرى السبت فاز روساريو سنترال على ضيفه بلجرانو 2-1 ليرفع رصيده إلى 31 نقطة بفارق الأهداف خلف كولون وأمام بلجرانو.

وتعادل تيمبيرلي مع ضيفه لانوس (2-2) ليحل الأول بالمركز الـ25 بـ17 نقطة، بينما تجمد رصيد الضيوف عند 24 نقطة في المرتبة الـ21.

وكانت الجولة قد انطلقت الجمعة بفوز تيجري على خيمناسيا بهدفين نظيفين وأرخنتينوس جونيورز على أونيون 3-1.
وتستكمل اليوم الأحد بمباريات سان لورنزو مع جودوي كروز، وسان مارتين دي سان خوان مع أوراكان، وأتلتيكو توكومان مع نيويلز أولد بويز، وتاييريس مع إندبنديينتي، وراسينج مع ريفر بليت.

وتختتم الجولة الاثنين بمباراتي أرسنال ساراندي مع باتروناتو، وإستوديانتس مع تشاكاريتا جونيورز

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى